تقليد الزمالك السر فى "تتويج" الأهلى بالدورى الـ" 38 "

الأحد، 26 يونيو 2016 07:00 ص
تقليد الزمالك السر فى "تتويج" الأهلى بالدورى الـ" 38 " فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى تتويج فريق الأهلى بدرع الدورى رقم " 38 " فى تاريخه هذا الموسم الصعب الذى مر عليه من عدم الاستقرار و تغيير أكثر من مدرب ليلفت الانتباه أن تقليده لفريق الزمالك فى تعيين اكثر من مدير فنى فى موسم واحد جاء بنتيجة إيجابية ، إلا ان هذا التغيير لم يكن فى صالح الفريق الأبيض هذا الموسم بعدما تسبب فى تشتيت لاعبيه .

وفيما يلى نستعرض المديرين الفنين اللذين تولو المهمة الفنية للقلعة الحمراء هذا الموسم :

1- جوزيه بيسيرو

تولى البرتغالى جوزيه بيسيرو القيادة الفنية للنادى الأهلى خلال الفترة من 16 / 10 2015 و حتى 16 يناير من العام الحالى و خاض 12 مباراة فاز فى 8 و خسر مباراتين و تعادل مثلهما .

2- عبد العزيز عبد الشافى

فيما تولى عبد العزيز عبد الشافى " زيزو " المهمة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة من 17 يناير و حتى شهر مارس من العام الحالي ، حيث خاض 8 مباريات فاز فى 5 و لم يخسر أى لقاء .

3- مارتن يول

أما مارتن يول فتولى القيادة الفني خلفا لزيزو مباشرة 1 مارس الماضى ، حيث أن الأهلى ظهر معه بمستوى جيد إلى حد ما باستثناء خسارته فى لقاءين فى مشوار الدورى الممتاز أمام وادى دجلة و المصرى .

أمام فريق القلعة البيضاء فتغيير المدربين لم يسفر أى شيئا معه هذا الموسم مقارنة بالأهلى حيث أن الزمالك قام بتدريبه 5 مدربين خلال هذا الموسم بدءا من فيريرا الذى بدأ الموسم مع الفريق الأبيض ثم رحل فى 22 نوفمبر الماضى ثم يليه البرازيلى ماركوس باكيتا الذى تولى المهمة الفنية 27 ديسمبر 2015 ، إلى انه رحل دون أن يستكمل شهرا .

و بعد رحيل باكيتا تم تعيين أحمد حسام ميدو 3 يناير العام الحالى ، و تمت إقالته 9 فبراير الماضى ، ليتم تعيين محمد صلاح مدربا مؤقت ليتبعه الأسكتلندى اليكس ماكليش الذى تم تعيينه 1 مارس و رحل شهر مايو الماضى ، حتى تم الاستقرار على تعيين المدير الفنى الحالى محمد حلمى .



اخبار متعلقة ..

الأهلي ينتظر 50 ألف دولار من سبورتا "مكأفاة" الدورى

مجلس الأهلي يعلن طرق الاحتفال بدرع الدورى غداً











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

يوجد اختلاف كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه مصطفى

مفيش مقارنه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه مصطفى

مفيش مقارنه

عدد الردود 0

بواسطة:

مش لازم

كلامك في غير محله و ظالم يا ندي !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة