بالصور .. 4 نجوم فى سوق "الميركاتو الصيفى "

الأحد، 26 يونيو 2016 10:01 م
بالصور .. 4 نجوم فى سوق "الميركاتو الصيفى " شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة وينطلق الميركاتو الصيفى للاعبى كرة القدم بعد إنتهاء الموسم الحالى للدورى الممتاز ، وقبل انطلاق الموسم الجديد ، حيث يبدأ وكلاء اللاعبين فى توفير العقود لهم الآن ، ونجد أكثر من نجم سينتهى عقده مع نادية أو أخرين معروضين للبيع و أبرزهم :

1- محمود عبدالرازق " شيكابالا "


شيكابالا


أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عرض "شيكابالا " للبيع خلال فترة الإنتقالات الصيفية ، وذلك بسبب عدم ظهور شيكابالا بمستوى جيد بعد عودته من سبورتنج لشبونة والإسماعيلى مما دفع المدربين بعدم الدفع به .

2- محمد ناجى جدو


جدو-2


الأمر يختلف مع محمد ناجى " جدو " لاعب الإنتاج الحربى والذى سينتهى تعاقده مع ناديه هذه الموسم ، حيث نجد أن إدارة النادى متمسكة بتجديد عقده و لكن حتى الآن لم يظهر اللاعب خطته المستقبلية عن رحيله عن صفوف الإنتاج من عدمه .

3- محمود فتح الله


محمود-فتح-الله-4


محمود فتح الله مدافع الإنتاج الحربى لا يختلف كثيرا عن " جدو " ، حيث أنه سينتهى تعاقده نهاية الموسم الحالى إلا أن إدارة النادى الحربى متمسك به أيضا و لكنه لم يحدد وجهته .

4- شوقى السعيد


شوقى-السعيد


فيما يعتبر شوقى السعيد لاعب الإسماعيلى حرا عقب إنتهاء الموسم الحالى ، حيث يحق له التوقيع فى أن نادى يرغب فى الانضمام له ، حيث أنه مطلبا فى ناديا الزمالك ووادى دجلة .



اخبار متعلقة ..



الأهلي يحسم ملف الصفقات الجديدة عقب مواجهة أسيك


مرتضى منصور يحسم ملفات الزمالك فى مؤتمر صحفى اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة