"الغرفة التجارية" تنظم إفطارا جماعيا بحضور محافظ الإسكندرية

الأحد، 26 يونيو 2016 09:42 م
"الغرفة التجارية" تنظم إفطارا جماعيا بحضور محافظ الإسكندرية جانب من الحفل

الإسكندرية - هناء أبو العز
نظمت الغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إفطارا جماعيا، بحضور محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبد الظاهر ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ورؤساء الشعب ومجالس إدارات جمعية رجال أعمال اسكندرية وبرج العرب.

وحضر الحفل البرلمانى كمال أحمد وعزة إبراهيم وكيل وزارة السياحة ومبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين، كما حضر عدد من قناصلة دول السودان واليونان ولبنان.

- بالصور.. 28 ألف جنيه حد أقصى لإيجار كبائن ستانلى بالإسكندرية لمدة 3 سنوات


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة