الإسماعيلى يقرر شكوى سموحة ويطالب الجبلاية بوقف قيده

الأحد، 26 يونيو 2016 12:57 ص
الإسماعيلى يقرر شكوى سموحة ويطالب الجبلاية بوقف قيده نصر عزام

كتب سليمان النقر
كلف مسئولو الإسماعيلى نصر عزام المستشار القانونى للنادى بتقديم شكوى فى اتحاد الكرة ضد نادى سموحة بسبب سلوكه الطرق غير الشرعية فى التفاوض مع لاعبى الدراويش بعد حصوله على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى وظهور صور تجمع فرج عامر رئيس النادى السكندرى مع اللاعب بعد توقيع العقود.

واشتكى مسئولو الإسماعيلى من الطرق التى سلكها مسئولى سموحة فى التفاوض مع لاعبيه وعدم الدخول فى مفاوضات مباشرة مع إدارة الدراويش للتعاقد مع لاعبيها.

وقرر مسئولو الإسماعيلى تصعيد الأمر ضد نادى سموحة باعتبار أن ما حدث ليست الواقعة الأولى التى يقدم عليها فى التفاوض مع لاعبى الدراويش بطرق غير شرعية، وسيتمسك بحقه فى مطالبة الجبلاية بوقف قيد نادى سموحة فى الموسم القادم

- الإسماعيلى يحيل إبراهيم حسن للتحقيق بعد توقيعه لسموحة


- رئيس سموحة يوضح حقيقة التعاقد مع صانع ألعاب الدراويش





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة