أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأردن اليوم.. اندلاع حريق فى مبنى تابع لجماعة الإخوان بالأردن

الأحد، 26 يونيو 2016 11:51 م
أخبار الأردن اليوم.. اندلاع حريق فى مبنى تابع لجماعة الإخوان بالأردن الملك عبد الله
إعداد هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار الأردن اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار الأردن اليوم، اندلع حريق كبير فى مبنى تابع لجماعة الإخوان المسلمين فى محافظة المفرق بالمملكة الأردنية الهاشمية من قبل مجهولين.

وأكد مصدر أمنى لموقع سرايا الأردنى، أن الأجهزة الأمنية الأردنية والجهات المعنية حضرت إلى المكان للعمل على إطفاء الحريق، مشيرا إلى عدم وقوع أى إصابات بشرية، وأن النيران طالت الجدران الخارجية للمبنى.

ومن أخبار الأردن اليوم، حذر مسؤولو الإغاثة من انقطاع إمدادات الطعام وندرة مياه الشرب التى تصل إلى 64 ألف لاجئ سورى عالقين فى الصحراء منذ أغلق الأردن حدوده الأسبوع الماضى ردا على هجوم انتحارى.

وقالت عبير عطيفة، الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمى، اليوم الأحد، إن تمديد إغلاق الحدود "قد يعرض أرواح السوريين العالقين للخطر". وكان اللاجئون المقيمون فى مخيمات حدودية يعتمدون على إمدادات طعام وماء تأتيهم من الأردن، غير أن المملكة قالت إنه يتعين على وكالات الإغاثة التوصل لحلول بديلة.

وأغلق الأردن المنطقة الحدودية بعد هجوم انتحارى أسفر عن مقتل سبعة من قوات الجيش الأردنى الثلاثاء الماضى. ومنذ ذلك الحين لم تصل اللاجئين سوى شحنتا ماء، وتقول عطيفة إن آخر شحنة غذاء تم توزيعها قبل أسبوعين. وأضافت أن برنامج الأغذية العالمى يتفهم مخاوف الأردن الأمنية، لكنه يأمل فى أن تعيد السلطات فتح الحدود.


موضوعات متعلقة..


- الأردن ترفع مستوى التنسيق الأمنى مع مصر بعد هجوم "الرقبان".. اتفاق بين البلدين لتبادل المعلومات الاستخباراتية.. والمملكة تتحرك لتأمين حدودها السعودية والمصرية.. ومعهد واشنطن: خلايا داعشية نائمة بعمان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة