عربات الأمن تحاصر ملعب "التتش" أثناء احتفال الألتراس

السبت، 25 يونيو 2016 01:09 ص
عربات الأمن تحاصر ملعب "التتش" أثناء احتفال الألتراس فريق الأهلي

كتب أحمد طارق
قامت قوات الأمن بنشر عرباتها حول ملعب مختار التتش بالجزيرة، أثناء احتفال جماهير ألتراس أهلاوى بالفوز بدرع الدورى.

وكان الأهلي حسم درع الدورى بعد فوزه على النادى ال‘سماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة 32 فى المباراة التى إقيمت بينهما على ملعب بترو سبورت.




أخبار متعلقة..

- رسميا الأهلى بطلاً للدورى بعد فوزه على الاسماعيلى 2-1




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة