رئيس الإدارة المركزية للمخلفات يتفقد مقلب قمامة زفتى

السبت، 25 يونيو 2016 04:52 م
رئيس الإدارة المركزية للمخلفات يتفقد مقلب قمامة زفتى رئيس الإدارة المركزية للمخلفات يتفقد مقلب قمامة
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد يحيى أحمد عبد الله رئيس الإدارة المركزية للمخلفات الصلبة والزراعية، يرافقه اللواء محمد سلامة الجوهرى عضو مجلس النواب، مقلب قمامة مدينة زفتى بمحافظة الغربية، لبحث شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

كان أهالى مدينة زفتى قد تقدموا بشكاوى عديدة تضرروا فيها من وجود مقلب القمامة داخل الكتلة السكنية، يتسبب فى انتشار الأوبئة والأمراض، وتصاعد أدخنة الدخان على مدار اليوم والليلة.

وعقب الجولة عقد رئيس الإدارة المركزية للمخلفات الصلبة والزراعية، اجتماعا بمكتب طراد سالم رئيس مجلس المدينة لمناقشة الأزمة، والبحث عن حلول، وأكد يحيى عبد الله رئيس الإدارة أنه سيتم نقل 6 قراريط يوميا من المقلب، للمدفن الصحى بمنطقة السادات، وسيتم إعادة النظر فى طرق إطفاء الحرائق التى تشتعل بشكل يومى، لأن المياه تزيد من الحرائق، مع زيادة عدد المعدات والجرارات المستخدمة فى نقل القمامة من المقلب.

من جانبه، أكد اللواء سلامه الجوهرى عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى، أن الزيارة تأتى بناءً على تقدمه بطلب إحاطة بشأن مشكلة القمامة فى زفتى وقراها ومقلب قمامة زفتى وتأثير الدخان المنبعث منه على الصحة العامة، لافتًا إلى أنه التقى مع الدكتورة فاطمة الزهراء محسن مساعد الوزير لشئون الاستثمار وتنمية الموارد، والجيولوجى يحيى أحمد عبدالله رئيس الإدارة المركزية للمخلفات الصلبة والزراعية فى مبنى البيت المصرى بالفسطاط والتابع للوزارة.

وأوضح أنه تم استعراض المشكلة بالصور والمستندات وبالاتصال التليفونى بطراد سالم رئيس مجلس المدينة، لمعرفة طلباته، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على مد المركز بـ5 عربات 20 طنًا و5 عربات 5 أطنان ولوادر.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. افتتاح منفذين لبيع منتجات القوات المسلحة بزفتى فى الغربية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة