الزمالك يكلف الشيخ بوضع تصور البرامج بالفضائية

السبت، 25 يونيو 2016 08:05 ص
الزمالك يكلف الشيخ بوضع تصور البرامج بالفضائية أسامة الشيخ

كتب أحمد توفيق
طلب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور من أسامة الشيخ رئيس المجلس الأعلى الخاص بإدارة قناة القلعة البيضاء الفضائية وضع تصوره الخاص بالبرامج التى ستبثها القناة فور ظهورها للنور خلال الأيام القادمة .

ويسعى مجلس الزمالك لبدء بث القناة الفضائية فى أسرع وقت حيث لا يتبقى سوى الحصول على رخصة من وزارة الاستثمار بعد تلقى موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة بإنشاء القناة .


أخبار متعلقة


الزمالك يشكل مجلس أعلى لإدارة الفضائية برئاسة الشيخ

الزمالك يتلقى موافقة رسمية من وزارة الرياضة لإنشاء الفضائية





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة