أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يسابق الزمن لضم لاعب وسط كرواتيا

السبت، 25 يونيو 2016 02:29 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يسابق الزمن لضم لاعب وسط كرواتيا انتى كوريتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق ليفربول الإنجليزى، معركة التعاقد مع ماركو باجاكا لاعب وسط نادى دينامو زغرب والمنتخب الكرواتى برفع قيمة المبلغ المعروض على الفريق الكرواتى.

ليفربول يرصد 12 مليون جنيه إسترلينى لضم نجم المنتخب الكرواتى




1-باجاكا

ماركو باجاكا


ذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإسبانية، أن فريق ليفربول رصد مبلغ 12 مليون جنيه إسترلينى لضم ماركو باجاكا لاعب وسط فريق دينامو زغرب واعتبرها أهم صفقة فى هذا الموسم بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه اللاعب مع المنتخب الكرواتى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يوروة 2016" المقامة حالياً فى فرنسا.

وكيل اللاعب يؤكد على تلقى اللاعب عدة عروض من أندية كبيرة


وأكد ماركو نالتيليتش وكيل ماركو باجاكا، أن اللاعب تلقى عدة عروض انتقال من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها ميلان الإيطالى الذى يطارد اللاعب منذ عدة أسابيع ولكنه لم يتقدم بأية عروض جديدة لضمه خلال الفترة الحالية، وقد يكون ليفربول الأقرب لضم لاعب وسط المنتخب الكرواتى خلال الأيام المقبلة.

مانشستر سيتى يصارع الريدز على ضم أنتى كوريتش




2-انتى-كوريتش

انتى كوريتش


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن الصراع اشتعل بين فريق مانشستر سيتى وفريق ليفربول على ضم الكرواتى انتى كوريتش لاعب وسط فريق دينامو زغرب، بعد رصد السيتى 6 ملايين جنيه إسترلينى لضم اللاعب، وأشارت تقارير الصحافة الإنجليزية أن الفريق الكرواتى طالب بـ10 ملايين جنيه إسترلينى للاستغناء عن اللاعب.

ومن المتوقع أن يعقد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول مفاوضات مع اللاعب لمحاولة اقناعه بالانضمام للريدز، نظرا لكون الفريق لن يستطيع خوض صراع مالى مع السيتى.


موضوعات متعلقة..


- ليفربول تصوت بأغلبية لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبى وشيفيلد تختار الخروج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة