كيف ستحتفل الشباب والرياضة بـ ذكرى ثورة 30 يونيو

الجمعة، 24 يونيو 2016 08:00 ص
كيف ستحتفل الشباب والرياضة بـ ذكرى ثورة 30 يونيو ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجموعة من البرامج والفترات والمسابقات أعدتها شبكة الشباب والرياضة التابعة للإذاعة المصرية، للاحتفال بالذكرى الثالثة 30 يونيو، حيث اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية خطة الشبكة للاحتفال بذكرى الثورة والتى عرضتها عليها منى المنياوى رئيس الشبكة.
ويتضمن احتفال الشبكة حول فترات مفتوحة تدور كلها حول الاحتفال بالذكرى المجيدة وبعنوان موحد لليوم هو "تحيا مصر.. إرادة شعب".

ومن الفترات المفتوحة التى ستغطى المناسبة فترة النهار من أوله وهى استعراض للصحف والمواقع الإخبارية وتستعرض كل ما كتب عن ثورة 30 يونيو فضلاً عن تفاعلها مع المستمعين ثم فترة صباح التفاؤل وتبدأ عند الساعة الثامنة صباحًا وتستضيف مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والاستراتيجيين حول النتائج الإيجابية للثورة، واتسحر على هوانا وهى سهرة رياضية تبث على الهواء من نادى المقاولون وتلتقى بمجموعة من نجوم الرياضة حول ذكرياتهم مع الثورة، وفترة النجوم على الشباب والرياضة وتلتقى بمجموعة من الشباب المشارك فى برنامج التأهيل الرئاسي، وفترة بكرة جاى أكيد وضيفتها خالد حنفى عضو مجلس النواب ود.هبة هجرس عضو مجلس النواب حول ما تحقق من إنجازات للمعاقين من خلال الدستور ومجلس النواب .

ومن برامج وسهرات الاحتفال أيضًا سهرة حكاية فى سهراية وضيفتها الكابتن الروائية فادية حسين، وبرنامج كلمات باقية ويبث عدة مرات طوال اليوم ويتناول الكلمات والأقوال التى قيلت عن ثورة 30 يونيو من زعماء العالم والدول العربية.



موضوعات متعلقة :


"يوميات عطية" على إذاعة "الشباب والرياضة" فى رمضان المقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة