حفل إنشاد دينى لـ"محمود التهامى" بدار الكتب .. الأحد

الجمعة، 24 يونيو 2016 09:00 ص
حفل إنشاد دينى لـ"محمود التهامى" بدار الكتب .. الأحد المنشد محمود التهامى

كتب أحمد جودة
تقيم دار الكتب بباب الخلق حفل إنشاد دينى للمنشد محمود التهامى نقيب المنشدين، برفقة مدرسة الإنشاد الدينى، فى إطار البرنامج الثقافى الرمضانى، وذلك يوم الأحد 26 يونيو المقبل بقاعة الندوات.


ومن أبرز ما أنشده الشيخ محمود التهامى "ولما بدا الفجر الذى لاح فى قلبي.. دعانى ودادى للحديث مع الحب.. فطهرت أثوابى وطهرت بقعتي.. وطهَّرتُ أعضائى وناديتُ بالحُبِّ.. حبيبى ترانى عند باب جمالكم.. فهل لى إليكم من وصال ومن قرب، ومن لذة الذكر سكر السامعين حتى ترنح بعضهم من نشوة الوصال"


موضوعات متعلقة :


محمود التهامى يهاجم "داعش" بقصيدة فى احتفال جامعة القاهرة بالسنة الهجرية



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة