الكاف ينشر أول صورة للقاعة المستضيفة لقرعة تصفيات كأس العالم

الجمعة، 24 يونيو 2016 02:49 م
الكاف ينشر أول صورة للقاعة المستضيفة لقرعة تصفيات كأس العالم القاعة المستضيفة لقرعة تصفيات كأس العالم
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أول صورة للقاعة المستضيفة لفعاليات سحب قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى ستنطلق فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بأحد فنادق القاهرة، ومذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "أون تى فى".

ويترقب عُشاق الساحرة المستديرة فى القارة السمراء قرعة التصفيات المونديالية التى ينتظر أن تسفر عن مواجهات من العيار الثقيل، ومن المحتمل أن تسفر قرعة التصفيات عن مجموعة عربية خالصة تضم "الجزائر ومصر والمغرب وليبيا"، وهى المجموعة التى لا تتمناها جماهير الكرة العربية خاصة المصرية.

وصعد للمرحلة النهائية بالتصفيات المونديالية 20 منتخباً، سيتم تقسيمهم إلى خمس مجموعات، بواقع أربع منتخبات فى المجموعة الواحدة، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة إلى بطولة كأس العالم.

وتم تقسيم المنتخبات الـ 20 إلى أربع مستويات، حيث ضم المستوى الأول كلاً من، الجزائر، كوت ديفوار، غانا، السنغال وتونس، والمستوى الثانى: الرأس الأخضر، مصر، الكونجو الديمقراطية، نيجيريا ومالى، والمستوى الثالث: الكاميرون، المغرب، غينيا، جنوب أفريقيا وجمهورية الكونجو، والمستوى الرابع: أوغندا، بوركينا فاسو، زامبيا، الجابون وليبيا.


أخبار متعلقة


- الفيفا: مصر تبحث عن المجد فى تصفيات كأس العالم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة