أكرم القصاص - علا الشافعي

السيد البدوى فى ضيافة أهالى الصعيد خلال إفطار لجنة الوفد بسوهاج

الجمعة، 24 يونيو 2016 10:47 م
السيد البدوى فى ضيافة أهالى الصعيد خلال إفطار لجنة الوفد بسوهاج الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد خلال زيارة سوهاج
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أهالى محافظة سوهاج الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، بحفاوة بالغة وذلك فى الإفطار الجماعى لأهالى قرى مركز المنشأة، فى ضيافة أنور بهادر رئيس لجنة الوفد بسوهاج وعضو الهيئة العليا للحزب .

من جانبه فقد أكد أنور بهادر فى تصريحات صحفية أن وجود الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، اليوم ،بين أهالى محافظة سوهاج يؤكد على روح المحبة والإخاء فى هذا الشهر الكريم وتأكيدا من القيادة السياسية للحزب على أن الوفد دائما بين أهالى الصعيد .

وقال "بهادر" إن رئيس الوفد يهدف من تلك الزيارة أيضا التواصل بين أبناء الصعيد وبين شباب الوفد وخاصة قبل انتخابات المحليات القادمة والتى أصبحت على الأبواب والذى ينافس فيها الشباب ويكون له دورا هام فى ظل تمكين الشباب من أواصر الدولة التى نبنى من خلالها كوادر شبابية تقود الوطن فى المستقبل القريب .

حضر الإفطار من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد حسين منصور وكاظم فاضل عضوا الهيئة العليا والنائب صلاح شوقى، والنائبان السابقان الدكتور فيصل عبد اللطيف، ووفقى المدنى، والعمدة أحمد أبوكريشة ، وعدد من القادة التنفيذيين فى المحافظة على رأسهم اللواء محمد الملثم رئيس مدينة سوهاج، واللواء جورج كميل نائب مدير أمن سوهاج، والدكتور حماد بدارى عميد كلية حقوق أسيوط وأعضاء الجنة العامة لحزب الوفد بسوهاج، وحوالى ألف مواطن من أبناء مراكز المنشاة وجرجا والعسيرات والبلينا وسوهاج.


موضوعات متعلقة :


- أحمد السجينى: استكمال مناقشات "الإدارة المحلية" عقب العيد.. وإنهاؤه خلال شهر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة