حرب الإسلاميين ضد "الزعيم الراحل".. عبود الزمر يهاجم جمال عبد الناصر وينتقد إطلاق اسمه على "المسيترال".. والناصريون يردون: خليك فى حالك أنت إرهابى.. وفريدة الشوباشى: عبد الناصر حبيب الملايين

الخميس، 23 يونيو 2016 11:04 م
حرب الإسلاميين ضد "الزعيم الراحل".. عبود الزمر يهاجم جمال عبد الناصر وينتقد إطلاق اسمه على "المسيترال".. والناصريون يردون: خليك فى حالك أنت إرهابى.. وفريدة الشوباشى: عبد الناصر حبيب الملايين عبود الزمر
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط ترحيب جموع المصريين بحاملة المروحيات "المسيترال"، شنت قيادات كبرى بالجماعة الإسلامية هجومًا حادًا على الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، نظرا لإطلاق أسمه على "الميسترال" فيما ردت قيادات ناصرية على هذا الهجوم، متسائلين فى الوقت ذاته لماذا يسعى دائما التيار الإسلامى تشويه صورة "عبد الناصر".

وشن عبود الزمر، القيادى بالجماعة الإسلامية هجومًا حادًا على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، منتقدا إطلاق اسم الزعيم الراحل على حاملة المروحيات "الميسترال".

وقال "الزمر" فى تغريدات على موقع المدونات المصغرة "تويتر": "يذكرنى اسم الرئيس جمال عبد الناصر بغزو الأراضى المصرية عام 56 وهزيمة يونيو 67 المريرة والخطب الحماسية الجوفاء، فأرى أن الاسم المناسب يكون من بين الذين ركبوا البحر المتوسط مثل طارق بن زياد، أو أحد أبطال البحرية المصرية ولو كان جندياً مغمورا.

وأضاف: "لست مع تسمية قطعة البحرية الجديدة جمال عبد الناصر لأنه يذكرنى بالحقبة الاستبدادية والدولة البوليسية والانقلاب على الرئيس الوطنى محمد نجيب".

فى المقابل شنت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، هجومًا حادًا على عبود الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية، بعدما انتقد "الزمر" إطلاق اسم الزعيم الراحل على حاملة المروحيات "الميسترال".

ووجهت "الشوباشى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" رسالة إلى عبود الزمر قائلة: "خليك فى حالك فجمال عبد الناصر الراحل عن عالمنا (حبيب الملايين)"، مؤكدة أن تاريخ "عبد الناصر مُشرف".

وأضافت: "لا أدرى لماذا يسعون دائما لتشويه جمال عبد الناصر الذى يعتبر أيقون فى العالم ونحن نفتخر بيه وقد حقق إنجازات كبيرة مثل بناء السد العالى، كما أنه فى 56 جعل أقوى إمبرطوريتين، وهما فرنسا وبريطانيا دولا عادية بسبب صمود مصر"، متسائلة: "هل نفتخر نحن بعبود الزمر، أم نفتخر بحسن البنا أم بمهدى عاكف الذى قال طظ فى مصر" مضيفة: "عبود الزمر سلاحه الإرهاب وياريت يسكت خالص".
وبدوره قال سيد عبد الغنى، رئيس الحزب الناصرى، أن انجازات الرئيس جمال عبد الناصر كثيرة فهو من حمى الوطن، وفى عهده قام الجيش المصرى ببطولات فى حرب الاستنزاف واستطاع بناء الجيش المصرى من جديد.

وأضاف رئيس الحزب الناصرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن على عبود الزمر أن يعلم بأن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يستحق أن يطلق سلاح الميسترال عليه، لما حققه من بطولات وإنجازات فى عده.

فيما قال مختار نوح القيادى السابق لجماعة الإخوان، إن على هجوم عبود الزمر على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو هجوم غير مبرر، حيث إن عبد الناصر فعل أشياء لم يستطع محمد مرسى فعلها وهو الذى يدافع عنه عبود الزمر مؤخرا.

وأضاف القيادى السابق لجماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن جمال عبد الناصر استطاع أن يحمى البلاد ويحافظ عليها ولكن محمد مرسى باع البلاد وسعى لتقسيم الوطن فكيف لعبود الزمر أن يدافع عن مرسى ويهاجم جمال عبد الناصر.




موضوعات متعلقة..



عبود الزمر يهاجم جمال عبدالناصر وينتقد تسمية الميسترال باسم الزعيم الراحل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة