أكرم القصاص - علا الشافعي

جمهور السوشيال ميديا يكتب نهاية مسلسلات رمضان

الخميس، 23 يونيو 2016 10:06 م
جمهور السوشيال ميديا يكتب نهاية مسلسلات رمضان مسلسل "الأسطورة"
كتبت:دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما بين التوقع والتمنى.. بدأ جمهور السوشيال ميديا فى كتابة نهايات بعض المسلسلات والتى تحظى بنسبة مشاهدة عالية خاصة لدى جمهور الشارع، حيث لم يكتف الجمهور بالجلوس على مقاعد المتفرجين فقط ولكنهم وضعوا أنفسهم مكان كاتب العمل ووضعوا النهاية التى يتمنوها..

ففى مسلسل "الأسطورة" والذى يعد الأعلى فى نسب المشاهدة توقع جمهور بطل المسلسل محمد رمضان أن يبدأ "ناصر الدسوقي" فى رحلة الانتقام لشقيقه "رفاعي" بعدما يمشى فى نفس طريقه بتجارة السلاح، ويجمع ناصر ملايين الدولارات ليستعيد قوته وينتقم من ضابط الشرطة "كمال" الذى يغرق فى علاقته غير الشرعية بشقيقة "عصام النمر".

ومن النهايات التى كتبها جمهور الأسطورة "موت شهد" مى عمر زوجة "ناصر" وهناك من يقول أن "ناصر" هو الذى سيقوم بقتلها وهناك من يقول إنها ستموت بسبب آخر ، كما يطيح ببدر باشا ويصبح "ناصر" هو الزعيم ويتوحش.

كما طالت أيضا هذه التوقعات مسلسل "القيصر" خاصة وأن مسلسلات يوسف الشريف كل عام تتسبب فى حيرة لجمهوره الذى يتبارى فى معرفة نهاية المسلسل حيث توقع الجمهور أن الرجل الذى ظهر فى الحلقة الـ9 وهو يرتدى قناع ذهبى سيتم الكشف عن شخصيته فى نهاية الحلقات وسيكون شخص مفاجأة وظن البعض أنه سيكون "خالد زكي" أو اللواء محسن الذى يشرف على تدريب وتأهيل "القيصر"،كما كتب البعض نهاية أخرى للقيصر وهى أن يكون يوسف الشريف "مدسوس" داخل هذه القيادات الأمنية من جهة سيادية أعلى منهم فى الدولة لمعرفة أخبارهم وكشف حقيقتهم وأن يوسف ليس إرهابيا أو قاتل مأجور كما ظهر فى الحلقات الأولى من المسلسل.

وتسبب أيضا مسلسل "7 أرواح" الذى يقوم ببطولته النجم خالد النبوى فى حالة جدل على السوشيال ميديا والجميع أصبح يخمن نهاية المسلسل حيث توقع جمهور النبوى أن يكون مصابا بفقدان الذاكرة بسبب مرضه بسرطان المخ،وأنه يحكى أحداثا ليست حقيقية،والبعض الأخر توقع أن تكون بالفعل هذه الفنانة التى تدور حولها الأحداث على قيد الحياة وأن هناك قضية فساد كبرى يحاول قيادات الداخلية توريط "معتز الفرماوي" فيها.

- فى مسلسلات رمضان.. الديانات السماوية تجتمع فى "مأمون وشركاه".. وحنان مطاوع تسحر ابن "ضرتها" فى "ونوس".. ومحمد ممدوح يفيق من الغيبوبته بـ"جراند أوتيل".. وناصر يتحدى كمال وبدر فى "الأسطورة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة