بالصور.. محافظ الغربية على مائدة عمال النظافة فى حفل إفطار جماعى.. رؤساء المدن والأحياء يتناولون الوجبة الموحدة مع العاملين.. و150 جنيها "مكافأة" أحمد ضيف للكادحين.. والإعلان عن تعيين سائقين جدد

الخميس، 23 يونيو 2016 10:03 م
بالصور.. محافظ الغربية على مائدة عمال النظافة فى حفل إفطار جماعى.. رؤساء المدن والأحياء يتناولون الوجبة الموحدة مع العاملين.. و150 جنيها "مكافأة" أحمد ضيف للكادحين.. والإعلان عن تعيين سائقين جدد جانب من حفل الافطار
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم، الخميس، حفل إفطار جماعى لعمال النظافة بمركزى طنطا، والمحلة، على الحمام الأولمبى باستاد طنطا الرياضى، بحضور، محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد، ورئيسى حى أول وثان طنطا، ورئيسى مدينتى طنطا والمحلة.

وجبات موحدة للقيادات والعمال


ووجه اللواء أحمد ضيف صقر، دعوات رسمية لأكثر من 1200 من عمال النظافة لحضور حفل الإفطار الجماعى بحضور رؤساء المدن والأحياء فى لفتة إنسانية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإفطار يعد الأول من نوعه، وأول دعوة رسمية على حفل إفطار لعمال النظافة، تكريما لدورهم البارز وجهودهم المتواصلة على مدار اليوم، الخميس، فى الصيف والشتاء يضحون من أجل عملهم الشاق والمرهق.

المحافظ يرفض المنصة ويجلس بنفس طاولة العمال



ورفض اللواء أحمد ضيف صقر الإفطار على منصة كبار الزوار وأصر على الجلوس مع العمال على طاولة واحدة، بعدما قابله العمال بالتصفيق الحار، وجلس على سفرة وسط العمال.

مكافأة لجميع العمال بحد أدنى 150 جنيها


وفاجئ اللواء ضيف الجميع بإعلان مكافأة رسمية لجميع عمال النظافة بحد أدنى 150 جنيها، وأعلن المحافظ رسميا أنه تم إعداد لائحة خاصة لصرف مكافأة شهرية ثابتة، تصرف من الجهة الإدارية، التى ينتمى العامل إليها، تقوم على إثابة من لهم حق الإثابة وتصرف من حصيلة النسبة المقررة، وللعاملين بالنظافة والواردة بالمادة 22 من لائحة النظافة، وكانت كالتالى.

سائق المعدات الثقيلة 100% من الراتب الأصلى، بحد أقصى 250 جنيها، والسائقين من مجالس المدن إلى المدفن الصحى بالسادات، 100% من الراتب الأصلى بحد أقصى 250 جنيها، وسائقى سيارات النقل والجمع والجراج 75% من الراتب الأساسى، بحد أقصى 200 جنيها، والمشرفون والملاحظون 50% من الراتب الأساسى وبحد أقصى، 200 جنيها، وعمال الكنس والجمع 50% من الراتب الأساسى وبحد أقصى، 150 جنيها.

كما أعلن المحافظ عن تعيين سائقين جدد لتوزيع الجهد وتقليل المعدل الزمنى لساعات العمل اليومية للسائقين، بنظام اليومية المتقطعة، فى أحياء مدينة طنطا، وسيتم تعميم الأمر على جميع مدن وأحياء المحافظة.

محافظ الغربية يصل حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (1)

محافظ الغربية يصل حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (2)

محافظ الغربية يصل حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (3)

محافظ الغربية يصل حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (4)

محافظ الغربية يصل حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (5)




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. الغربية تنهى استعداداتها لتنظيم الإفطار الجماعى لعمال النظافة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة