خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عمرو عبد السلام" المحامى الذى باع نفسه للشيطان من أجل الشهرة.. احترف التصعيد ضد الدولة ودافع عن الإرهاب والراغبين فى قلب نظام الحكم ..اختصم النائب العام الحالى وهدد بتشويه صورة مصر خارجيا

الخميس، 23 يونيو 2016 12:25 ص
"عمرو عبد السلام" المحامى الذى باع نفسه للشيطان من أجل الشهرة.. احترف التصعيد ضد الدولة ودافع عن الإرهاب والراغبين فى قلب نظام الحكم ..اختصم النائب العام الحالى وهدد بتشويه صورة مصر خارجيا المحامى عمرو عبد السلام
كتب - عبده زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمرو عبد السلام محام، باع نفسه للشيطان وساند العديد من المتهمين فى جرائم ضد الوطن ودافع عن عناصر الإرهاب المجرمين فى واحدة من أبشع المذابح وهى المعروفة إعلاميا بمذبحة كرداسة، كما ارتكب كل أفعاله وممارساته وتبنى ما تبنى من مواقف ولا زال طامحا فى الشهرة انتقاما من مصر، لذا وجب من منطلق وطنى كشف زيفه ومؤامراته.

وفى سياق رحلته المشبوهة تبنى عمرو عبد السلام منذ 2011 القضايا المثيرة للجدل والمعوقة لمسيرة الوطن والداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، فدافع عن المتهمين فى قضايا الإرهاب وتبنى مواقف الإرهابيين دون أجر، وفق ما أكدت مصادر مقربة منه بمقر إقامته فى حلوان والمعادى.

وقدم المحامى المذكورالعديد من البلاغات السياسية، إلى النائب العام التى ترتبط بالقضايا المثارة فى المشهد السياسى وصل إلى حد اختصام النائب العام المستشار نبيل صادق نفسه فى شهر مارس الماضى على خلفية بلاغه المقدم ضد المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، مطالبا وبإصرار منع الزند من السفر وإصدار أمر بضبطه وإحضاره فى محاولة لتحريض الرأى العام ضد الزند فى وقت كان يعتبره اعضاء الجماعة الارهابية العدو اللدود لهم بسبب مواقفه الوطنية المتصدية لمحاولاتهم العدائية ضد الوطن اثناء توليهم مقاليد الحكم.

وفى نوفمبر من العام الماضى تبنى عمرو عبد السلام، الدفاع عن اللواء طيار متقاعد هاني شرف القيادي بحزب البديل الحضارى، عقب حبسه 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيق فى اتهامه بالانضمام للتنظيم الدولي للإخوان واحتفاظه بوثائق عسكريه سرية ما من شأنه الأضرار بمصالح الوطن وقلب نظام الحكم ، وعقب توقيع اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية فى أبريل الماضى زعم المحامى عمرو عبد السلام تلقيه تلقى عددا من التوكيلات من قضاة ومستشارين ورؤساء محاكم ابتدائية و استئناف ونقض للطعن امام القضاء الإداري علي قرار إعادة ترسيم الحدود.

وقال عبد السلام، إن وزير العدل فى زمن الرئيس المعزول محمد مرسى المستشار أحمد سليمان على رأس هؤلاء المستشارين ، مؤكدا أن عددا كبيرا منهم لم يترك منصته ومازال عاملا بالسلك القضائي ولكنهم رفضوا إعلان أسمائهم فى وسائل الإعلام لاعتبارات تخص طبيعة الهيئة التى يمثلوها، وهدد عبد السلام وقتها باللجوء إلى التحكيم الدولي والبرلمانات الأوربية للضغط على النظام المصرى والتصعيد ضد قرارات الدولة.

المثير فى الأمر، أن فى كل واقعة تتعلق بالأمن القومى للبلاد، نجد عمرو عبد السلام أول من يقدم عليها محاولا التصعيد ضد الدولة المصرية والأغرب أنه اقدم منذ سنوات على إقامة دعوي قضائية تطالب بحظر تداول كلمة السلفيين فى الصحف وعدم الاساءة لهم.

ومن القضايا التى تبناها عبد السلام مذبحة كرادسة التى استشهد فيها اكثر من 11 ضابط شرطة فى هجوم ارهابى غاشم حيث تولى الدفاع عن بعض المتهمين فيها بقتل وذبح رجال الأمن فضلا عن توليه الدفاع عن قتلة النائب العام الراحل الشهيد هشام بركات، ومؤخرا وفى إطار سعيه لهدم الوطن وتشويه رموزه وتكميم الأفواه المساندة للدوله تقدم عبد السلام ببلاغ للنائب العام اتهم فيه الإعلامى وعضو مجلس النواب مصطفى بكرى بنشر أخبار كاذبة وزعم فى بلاغه رقم 8679 عرائض النائب العام لسنة 2016 ، أن بكرى منذ الإعلان عن اتفاقية إعادة ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، اعتاد نشر الأخبار الكاذبة عن ملكية السعودية للجزيرتين.


موضوعات متعلقة..


- تأجيل إعادة محاكمة 156 متهما بـ"مذبحة كرداسة" لـ 26 يونيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة