عبد الرحمن وأوس أوس وربيع يشاركون بحفل أوسكار فى "صد رد"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 07:00 م
عبد الرحمن وأوس أوس وربيع  يشاركون بحفل أوسكار  فى "صد رد" مسلسل صد رد
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "صد رد" بدخول كل من "حورس" على ربيع و"بكتيريا" أوس أوس و"كونو" محمد عبد الرحمن فى مشكلات جديدة، تنطلق الأحداث بعد انتهاء كونو وحورس وبكتيريا من تصوير الفيلم الذى انتجه "خيري جزمه" أحمد فتحى، يقررون إقامة حفل أوسكار لعرض الفيلم وبالفعل يقام الحفل ويتولى حمادة بني تقديم الحفل وعلى غرار ما يحدث في الأوسكار يقوم بأسئلة نجوم الفيلم في إطار كوميدي.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت قيام كونو وحورس وبكتيريا بمحاولة تسديد ديونهم والتصالح مع "خيري جزمة" أحمد فتحى، الذي يرغب حمادة بني في الزواج من شقيقته فردة ولكن القبطان لطفى لبيب يرفض تلك الفكرة ويحاول إبعاده عنها، وعلى الجهة الأخرى يستاء كونو ويشعر بالوحدة الشديدة ويخبر أصدقائه في رغبته بالارتباط بإحدى الفتيات.

يذكر أن مسلسل "صد رد" من بطولة على ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعبد الله مشرف وسامى مغاورى وبدرية طلبة وأحمد فتحى ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هشام فتحى، وإنتاج أمير شوقى. والمسلسل يناقش الكثير من القضايا المهمة، منها التسول والبلطجة وحلم الهجرة، والبطالة وفرص العمل والجهل وابتزاز رجال الأعمال وأهمية نظافة الشوارع واستسهال الشباب للنجاح.


موضوعات متعلقة


على ربيع وأصدقائه ينهون زفاف أحمد فتحى بماس كهربائى فى "صد رد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة