سبوتيفاى تمتلك 100 مليون مستخدم منهم 30 مليونا باشتراك مدفوع

الأربعاء، 22 يونيو 2016 07:00 ص
سبوتيفاى تمتلك 100 مليون مستخدم منهم 30 مليونا باشتراك مدفوع خدمة بث الموسيقى الشهيرة "سبوتيفاى"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت خدمة بث الموسيقى الشهيرة "سبوتيفاى" أنها تمتلك 100 مليون مشترك، وهو ما يعتبر أكبر بنسبة 33% من الإحصاء السابق الذى كشف عن وصول عدد مستخدميها إلى 75 مليونا فقط.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبالرغم من المنافسة مع خدمة Apple Music، فإن سبوتيفاى كانت قادرة على زيادة عدد مشتركيها، خاصة مع وجود ما يصل إلى 30 مليون مستخدم يمتلكون اشتراكات مدفوعة بقيمة 9.99 دولار فى الشهر للحصول على نسخة premium version من سبوتيفاى.

وتشترك الغالبية العظمى من مستخدمى سبوتيفاى فى النسخة المجانية للاستماع للأغانى، والتى غالبا ما تملئها الإعلانات المدفوعة.

وفى آخر إحصاء فى أبريل، فعلى عكس سبوتيفاى لم تطلق شركة أبل هذا المستوى المجانى من الخدمة التى تدعمها الإعلانات، ولكن بدلا من ذلك فإن أبل تعطى المستخدمين لأول مرة ثلاثة أشهر مجانية من الخدمة قبل أن يبدأوا فى دفع اشتراك بقيمة 9.99 دولار.

يذكر أن شركة سبوتيفاى كشفت خلال العام الماضى أنها خسرت حوالى 209 مليون دولار بزيادة عن 186.8 مليون دولار من الخسارة التشغيلية التى تم تسجيلها عام 2014، إلا أن المشكلة الأكبر التى تواجه سبوتيفاى حاليا هى ظهور منافس جديد لها، وذلك بعدما أعلنت أمازون مؤخرا أنها ستبدأ خدمة بث موسيقى مماثلة من شأنها أن تكون بأسعار تنافسية.



موضوعات متعلقة:


وصول عدد مستخدمى موقع "سبوتيفى” للموسيقى إلى 30 مليونا

تطبيقات الأندرويد التى تبطئ هاتفك وتستنزف بطاريته.. سبوتيفاى فى المقدمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة