الإسماعيلى يقترح إقامة مباراة الأهلى بملعب بتروسبورت

الأربعاء، 22 يونيو 2016 12:30 ص
الإسماعيلى يقترح إقامة مباراة الأهلى بملعب بتروسبورت اجتماع مجلس الإسماعيلى

كتب - أحمد وجيه
عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، اجتماعًا طارئًا مساء أمس الثلاثاء للبحث عن حل لأزمة ملعب مباراة الدراويش أمام الأهلى والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة .

واقترح رئيس النادى الإسماعيلى إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بدلاً من ملعب برج العرب.

وأكد أبو السعود عقب انتهاء الاجتماع عقده جلسة اليوم مع وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة لإقناعهم بخوض المباراة على ملعب بتروسبورت.


إجتماع-مجلس-الإسماعيلى-(1)

إجتماع-مجلس-الإسماعيلى-(2)



موضوعات متعلقة..


- الإسماعيلى يعسكر غدا بفندق النادى استعدادا لمواجهة الأهلى

- رسميًا.. الأمن يؤكد إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى برج العرب


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة