أكرم القصاص - علا الشافعي

1.5 مليون جنيه لتطوير معمل البصمة الجينية بطب طنطا

الأربعاء، 22 يونيو 2016 02:19 م
1.5 مليون جنيه لتطوير معمل البصمة الجينية بطب طنطا جانب من التوقيع
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل معمل مركز البصمة الجينية للسرطان بكلية الطب جامعة طنطا على تمويل بقيمة 1.5 مليون جنيه من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى للمساهمة في تطويره وتأهيله للاعتماد.

جاء ذلك من خلال الاتفاق الذي وقعه الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة، والدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب من جهة عن جامعة طنطا، والدكتور أحمد السعيد طلبة المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التعليم العالي من جهة أخرى عن الوحدة.

وأكد رئيس جامعة طنطا فى بيان اليوم، أن هذا الاتفاق يأتى فى إطار التمويل المتاح لتنفيذ مشروعات تنافسية للاعتماد الدولى للمعامل بمؤسسات التعليم العالى LAIP)) فى المجالات التطبيقية التى تحتاجها القطاعات الإنتاجية والخدمية في المجتمع.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذه المشروعات تهدف إلى نشر ثقافة جودة المعامل فى المجالات التطبيقية ورفع مستوى أدائها طبقاً للمعايير الدولية، وتطوير نظام إدارة المعامل ورفع قدرات الكوادر الفنية والوصول إلى آليات مستدامة للتمويل الذاتى، بالإضافة إلى تقوية وتفعيل العلاقة بين المؤسسة التعليمية والمجتمع الإنتاجى والخدمى.

وأضاف رئيس الجامعةـ أن مشروع تطوير مركز البصمة الجينية للسرطان وتأهيله للاعتماد تم تحكيمه على عدة مستويات فى إطار تنافسي مع باقى المشروعات المتقدمة وتم اعتماده كأحد المشروعات الممولة.


موضوعات متعلقة..



"تجارة طنطا" تبدأ تنفيذ مشروع تطوير نظم تقويم الطلاب إلكترونياً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة