كوبا أمريكا.. مواجهات نارية فى نصف نهائى البطولة.. الأرجنتين المرشح الأول للقب.. الأمريكان متفائلون بالفوز على التانجو.. تشيلى تعيش نشوة سباعية المكسيك.. وكولومبيا تنتظر إنجازا أفضل الأجيال

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 03:13 م
كوبا أمريكا.. مواجهات نارية فى نصف نهائى البطولة.. الأرجنتين المرشح الأول للقب.. الأمريكان متفائلون بالفوز على التانجو.. تشيلى تعيش نشوة سباعية المكسيك.. وكولومبيا تنتظر إنجازا أفضل الأجيال كولومبيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد عشاق بطولة كوبا أمريكا لمتابعة مباراتى نصف النهائىـ الذى سيكون أطرافه كل من الولايات المتحدة الامريكية مع الأرجنتين، وتشيلى مع كولومبيا يومى الأربعاء والخميس.

ونلقى الضوء فى السطور التالية على الفرق الأربعة..


كوبا أمريكا (1)


الأرجنتين


فى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، يحل ميسي ورفاقه ضيوفاً على المنتخب الأمريكى البلد المستضيف للبطولة والذى حقق مفاجأة بالتأهل إلى هذا الدور، يعد منتخب التانجو المرشح الأوفر للفوز بالبطولة خاصة بخروج الغريم التقليدى البرازيل مبكراً من دور المجموعات.

كان أصعب اختبار لهم هو المباراة الأولى فى البطولة أمام تشيلى ولكن حسموها صالحهم 2 / 1، وكلا المنتخبين قد يجتمعان معاً فى المباراة النهائية، كما كان الحال فى 2015.

الأرجنتين لديها جيل ذهبى فى الفترة الحالية يتكون من ميسي الذى يسعى للحصول على البطولة الأولى له دولياً وجونزالو هيجواين وسيرجيو أجويرو وآنخيل دى ماريا وغيرهم.
كوبا أمريكا (2)

الولايات المتحدة الأمريكية


وقوع المنتخب الأمريكى فى وجه الأرجنتين بدور نصف النهائى لم يصب الجمهور الأمريكى بخيبة أمل كما كان يتصور البعض، فى ظل تفاؤلهم بتحقيق مفاجأة كبرى.

المنتخب الأمريكى متفائل بشكل كبير لأن البطولة على أرضه ووسط جمهوره، ولعبت العاطفة دوراً كبيراً فى تفوقهم فى المباريات السابقة، ولكن واقعياً الفروق الفنية لصالح التانجو، فعلى الدفاع الامريكى عدم إعطاء فرصة لكل من ميسى وهيجواين وأجويرو للوصول إلى المرمى.

كما أن المنتخب الأمريكى يعتمد على نجمه كلينت ديمبسى فقط، وإذا واجه رقابة من جانب الدفاع الأرجنتينى ستنعدم خطورة أمريكا.
كوبا أمريكا (3)

تشيلى


يعتبر منتخب تشيلى أكثر منتخب من الأربعة المتأهلين الذى واجه صعوبات للصعود إلى نصف النهائى، بعد أن اصطدم بنظيره المكسيكى بربع النهائى الذى كان يعد من أفضل منتخبات البطولة، ولكنه نجح فى الفوز بنتيجة خيالية 7 / 0، ولكنه سيكون أمام مهمة أصعب صباح الخميس أمام كولومبيا.

المكسيك والأرجنتين كانا المنتخبين الأفضل فى البطولة خلال دور المجموعات، وأعتقد الجميع أن المكسيك سوف تفوز على تشيلى بكل سهولة، ولكن اللاروخا دمرت المكسيكيين بكل أريحيه.

المنتخب التشيلى سيدخل مباراته أمام كولومبيا بثقة كبيرة بعد هذا الفوز الكبير والذى حققه على واحداً من أفضل المنتخبات، حيث يعول على الثلاثى الرهيب فيدال وسانشيز وفارجاس.
كوبا أمريكا (4)

كولومبيا


بينما لجأ المنتخب الكولومبى إلى ركلات الترجيح من أجل حسم تأهله إلى المربع الذهبى عبر بوابة بيرو بعد التعادل السلبى بدون أهداف، وسيعمل الكولومبيون على مسح هذه المباراة من ذاكرتهم والتطلع إلى خطورة كبيرة من خلال الفوز بلقب البطولة، باعتبار أن هذا الجيل من الأفضل على مر العصور.

لديهم سلاح قوى باللعب بكارلوس باكا فى خط الهجوم ومن ورائه جيمس رودريجيز، بينما سيسبب خوان كوادرادو إزعاجا كبيرا لدفاع تشيلى باختراقاته من ناحية اليمين خاصة وسط غياب الترمومتر أرتورو فيدال.



أخبار متعلقة


كوبا أمريكا.. أول تصريح من ميسى بعد معادلة رقم باتيستوتا التاريخى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة