قصة حب بين سولى وصفاء بمسلسل "ليالى الحلمية" على نايل دراما

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 05:00 م
قصة حب بين سولى وصفاء بمسلسل "ليالى الحلمية" على نايل دراما ليالى الحلمية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطور قصة الحب بين سولى «شريف فايد» وصفاء «كارمن سليمان» بينما تتطور العلاقة بين سليمان وسالى وتحدث أزمة كبيرة لسليمان بعدما يغضب والده زاهر سليمان غانم بعدما يراه فى الكباريه، هذا أبرز ما تشهده حلقة اليوم من مسلسل "ليالى الحلمية" على قناة نايل دراما.

من ناحية أخرى تعرض القناة الأولى يومياً طوال شهر رمضان فى الساعة الخامسة والنصف مساءً مسلسل "ليالى الحلمية"، والذى تم تلخيص الأجزاء الخمسة له فى 30 حلقة وتنفرد بها شاشة التليفزيون المصرى، كما تعرضه قناة العائلة فى الثالثة عصراً يوميا.

جاء تلخيص الأجزاء الـ5 فى 30 حلقة، متزامنا مع الجزء السادس من المسلسل، والذى يعرض على مجموعة من القنوات منها النهار والحياة والتليفزيون المصرى، والذى أيضا أثار جدلا واسعا.

يذكر أن مسلسل "ليالى الحلمية" تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم.

والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج طارق صيام، وإخراج مجدى أبو عميرة.


اخبار متعلقة:


- مسلسل ليالى الحلمية "الملخص" بالقناة الأولى وقناة العائلة طوال شهر رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة