فى الحلقة الـ16 من مسلسل "وعد".. أحمد السعدنى يتقدم لخطبة ملك قورة

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 02:22 م
فى الحلقة الـ16 من مسلسل "وعد".. أحمد السعدنى يتقدم لخطبة ملك قورة ملك قورة
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "وعد" طلب الدكتور "سعيد" الذى يجسده حسام داغر من الدكتور "سليم" حازم سمير الزواج من اخته "مايا" ملك قورة وهو ما رفضه "سليم" بشدة موضحا الفروق الاجتماعية بينه وبين شقيقته، ومؤكدا أنه لن يستطيع أن يوفر لها الحياة الكريمة التى تستحقها، ودخل بعدها "سعيد" فى حالة حزن وأراد أن يترك العمل فى مستشفى الدكتور "سليم" ولكنه تراجع فى النهاية عن قراره.

من جهته طلب "يوسف" أحمد السعدنى الزواج من "مايا" ملك قورة بعد أن صارحه الدكتور "سليم" بمعرفته بإعجابه بشقيقته، ولم يستطع "يوسف" الذى يحب "ملك" مى عز الدين بالأساس من التصرف سوى بأن يطلب يدها رسميا عندا فى حبيبته "ملك".

كما شهدت الحلقة وفاة والدة "رضا" راندا البحيرى بعد أن أصيبت بضيق فى التنفس وتم نقلها إلى المستشفى، ومن جهته أحضر "عظيمة" حمدى الميرغنى المأذون ليكتب كتابه على "رضا" بعد وفاة والدتها بأسبوع وهو ما أثار غضبها ورفضته ولكنه حبسها فى منزلها.

ومسلسل "وعد" بطولة مى عز الدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، راندا البحيرى وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.




موضوعات متعلقة


فى الحلقة الـ15 من "وعد" هند رضا تحاول التوفيق بين السعدنى ومى عز الدين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة