بعد يورو2016 والثانوية العامة..

حكم "تيران وصنافير" يقلب الإنترنت والسوشيال ميديا متفوقا على مسلسلات رمضان

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 08:11 م
حكم "تيران وصنافير" يقلب الإنترنت والسوشيال ميديا متفوقا على مسلسلات رمضان المستشار يحيى الدكرورى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ بداية شهر رمضان المبارك وتكتسح المسلسلات بأنواعها المختلفة حديث المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدرت شخصيات تلك المسلسلات وأحداثها قوائم الهاشتاجات الأكثر رواجا على تويتر، وتعد المسلسلات كل عام هى الحدث الأكبر على الإنترنت، ولكن تأثرت شعبية مسلسلات رمضان هذا العام على عالم السوشيال ميديا والإنترنت بشكل عام بعدد من الأحداث المختلفة، فخلال الأيام الماضية تصدرت بطولة "يورو 2016" ومبارياتها المختلفة قوائم الأكثر بحثا ورواجا على عدد كبير من المواقع، وفى نفس الوقت دخلت امتحانات الثانوية العامة فى صراع جذب اهتمام المستخدمين، حيث أصبحت تسريبات الامتحانات وأخبار "شاومينج" ضمن الأكثر تداولا ورواجا على الإنترنت.

واليوم انضم حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية واستمرارا السيادة على الجزر المصرية لقائمة الأحداث التى قلبى عالم مواقع التواصل الاجتماعى رأسا على عقب بشكل يتفوق على مسلسلات رمضان بشكل كبير.

فمع بداية انتشار الخبر الخاص بحكم المحكمة الإدارية العليا تصدر هاشتاج "تيران وصنافير مصرية" موقع توتير على مستوى مصر متفوقا على الهاشتاجات التى يطلقها المستخدمنى عن شهر رمضان، وبعد ساعات أصباح الهاشتاج الأكثر تداولا حول العالم وهو ما يعنى كثرة الإقبال للكتابة عن الموضوع، واستمر متربع على عرش الهاشتاجات الأكثر رواجا وفقا لموقع تويتر.

أما عن بحث جوجل فدخلت الأخبار الخاصة بحكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية ضمن قائمة الأخبار والموضوعات الأكثر بحثا على محرك جوجل على مستوى مصر، وفقا لنتائج google trends.

وكان موقع فيس بوك أيضا جزء من المواقع التى طغى عليها ردود الأفعال على قرار المحكمة الإدارية العليا وأصبحت كل الأخبار التى تنشرها الصفحات الإخبارية وحتى الترفيهية متعلقة بهذا الحدث.


حكم تيران وصنافير يقلب الإنترنت والسوشيال ميديا متفوقا على مسلسلات رمضان (1)

حكم تيران وصنافير يقلب الإنترنت والسوشيال ميديا متفوقا على مسلسلات رمضان (2)

حكم تيران وصنافير يقلب الإنترنت والسوشيال ميديا متفوقا على مسلسلات رمضان (3)



موضوعات متعلقة


- هاشتاج "تيران وصنافير مصرية" يتصدر المركز الأول على "تويتر"

- بالصور.. القضاء الإدارى يقضى ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة