بعد كشف "اليوم السابع" مافيا صفحات الغش.. صفحة "بالغش اتجمعنا" تحاول تبييض وجهها وتتنصل من الصفحات المسربة للامتحانات مقابل 100 جنيه.. وأدمن الصفحة يزعم تسريب امتحانات الاستاتيكا والأحياء والجغرافيا

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 06:53 ص
بعد كشف "اليوم السابع" مافيا صفحات الغش.. صفحة "بالغش اتجمعنا" تحاول تبييض وجهها وتتنصل من الصفحات المسربة للامتحانات مقابل 100 جنيه.. وأدمن الصفحة يزعم تسريب امتحانات الاستاتيكا والأحياء والجغرافيا امتحانات ثانوية - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت صفحة "بالغش اتجمعنا" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بياناً منذ قليل، حاولت فيه التشويش على كشف حقيقتها، بعد التحقيق الذى أجراه "اليوم السابع" وأثبت من خلاله مافيا القائمين على إدارة هذه الصفحات، وسعيهم للكسب غير المشروع، عن طريق إيهام طلاب الثانوية العامة، بحصولهم على الامتحانات، مقابل كروت شحن مدفوعة الأجر مسبقاً، تبدأ من فئة 100 جنيه، وتصل إلى 500 جنيه فى أحيان أخرى.

وقالت الصفحة فى بيانها إنها ليس لها علاقة بالصفحات الأخرى، التى تطلب كروت شحن من الطلاب، مقابل حصولهم علة الامتحان، قبل موعده بساعتين، فى محاولة منها لتضليل الطلاب وأولياء الأمور، فالحقيقة أن جميع الصفحات التى تحمل اسم "بالغش اتجمعنا" يديرها نفس الأشخاص، ويحاولون اللعب على وتير خوف الطلاب من الامتحانات، وطلب أموال مقابل تسريب الامتحان.

وحاولت الصفحة، تبيض وجهها، بعد تقمص محررة اليوم السابع، دور طالبة، ادعت أنها تحتاج للحصول على امتحان الأحياء، وكان رد الأدمن عليها أنها ستحصل على الامتحان، مقابل كارت شحن فودافون بمبلغ 100 جنيه، وقالت الصفحة إنها ستسرب امتحانات الأحياء والاستاتيكا والجغرافيا للثانوية العامة، وامتحان التفسير للثانوية الأزهرية.

وتابع أدمن الصفحة قائلاً: "كل الامتحانات هتنزل أن شاء الله كل اللى هتعمله انك هتصور ورقة الأسئلة وتبعتهلنا على رسايل الصفحة والحل علينا الامتحان اللى هيتصور الاول ويجيلنا على رسايل الصفحة هيتحل الاول وكل حاجة جاهزة أن شاء الله".

وكتب الأدمن تنبهياً قال خلاله: "محدش ياخد أى اجابات بكرة من الكومنتات لأنهم بيكونوا لجان الكترونية الاجابات تتاخد من بوستات الصفحة فقط "، مضيفاً: " صفحة بالغش تحتوى على ٦٠ الف طالب أى صفحة تانية معمولة باسمنا لا تخصنا باى صلة ومش مسؤلين عن أى اجابات بينزلوها، ى ورق لاسئلة امتحان متداول الان على السوشيال ميديا ما هو الا امتحانات خطأ وتشيت لعقولكم ومن وحى خيال مريض".


موضوعات متعلقة


- نكشف سر مكاسب صفحات الغش.. محررة "اليوم السابع" تتقمص شخصية طالبة.. الصفحة تطلب 100 جنيه.. وتدعى: ورقة الإجابة ستصلكم 7 صباحا.. وتحصل على الأموال دون ضمانات.. والدفع عن طريق رقم كارت شحن فى رسالة خاصة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال احمد

اكتشاف الغش

مممممممممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سيد

امال اللي اتقبض عليهم دول مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة