يورو 2016.. خضيرة يرد على افتقاد المانيا القائد والبريق

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:55 ص
يورو 2016.. خضيرة يرد على افتقاد المانيا القائد والبريق سامى خضيرة لاعب منتخب ألمانيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامى خضيرة، نجم منتخب ألمانيا، أن الجدل بشأن افتقاد الفريق للقيادة أمر "مضحك وكوميدى" فى ظل شخصية اللاعبين الذين يضمهم الفريق حاليًا.

وقال خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالى، والفائز مع المنتخب الألمانى بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل: "مع كل هؤلاء اللاعبين أصحاب الشخصية البارزة والذين يتمتعون بالقدرة على القيادة، يكون الجدل بشأن حاجة الفريق للاعب قائد أمر هزلى وكوميدى".

وأوضح خضيرة، فى تصريحات تنشرها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية غدًا الاثنين: "مانويل نوير هو أفضل حارس مرمى فى العالم، وجيروم بواتينج من أفضل المدافعين، وتوماس مولر يعبر عن نفسه دائما وماتس هوميلز يتمتع بثقل فى الفريق وقائدنا باستيان شفاينشتايجر يحظى بشهرة عالمية وهناك أيضًا شخصى المتواضع".

ويرى خضيرة، الذى خاض 62 مباراة دولية مع المانشافت، أن المنتخب الألمانى لم تكن لديه ميزة امتلاك لاعبين أصحاب شخصية قيادية مثلما هو الآن.

ودعا خضيرة، 29 عامًا، أيضا إلى تحليل منطقى وواقعى لأداء الفريق حتى الآن فى بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا فى فرنسا، مشيرًا إلى استيائه من "الأحكام السطحية" التى تشير إلى أن المانشافت بطل العالم فقد بريقه فى البطولة الحالية.


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. ألمانيا وأوكرانيا أحدث مهازل شغب الجماهير الأوروبية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة