أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2016.. بيتكوفيتش يثمّن تعادل سويسرا مع فرنسا

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:53 ص
يورو 2016.. بيتكوفيتش يثمّن تعادل سويسرا مع فرنسا فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفنى للمنتخب السويسرى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفنى للمنتخب السويسرى، عن سعادته البالغة بالتعادل السلبى الثمين لفريقه مع نظيره الفرنسى فى الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول ليورو 2016 بفرنسا والذى ضمن تأهل الفريق للدور الثانى للبطولة للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته بالبطولات الأوروبية.

ورفع المنتخب الفرنسى رصيده إلى 7 نقاط ليحافظ على موقعه فى صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام المنتخب السويسرى الذى حجز البطاقة الثانية للمجموعة إلى دور الـ16 لتكون المرة الأولى التى يجتاز فيها دور المجموعات فى تاريخ مشاركاته بالبطولات الأوروبية.

وكان المنتخب الفرنسى ضمن التأهل رسمياً للدور الثانى قبل هذه المباراة ولكنه كان بحاجة إلى نقطة التعادل على الأقل لضمان صدارة المجموعة.

وضمن المنتخب الفرنسى بهذا مواجهة أفضل فى الدور الثانى حيث يلتقى مع الفريق صاحب المركز الثالث فى أى من المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، فيما يلتقى المنتخب السويسرى مع صاحب المركز الثانى فى المجموعة الثالثة
وقال بيتكوفيتش: "كان يوماً مهماً وتعادلاً ثميناً. الآن، سننتظر لمعرفة الفريق الذى سنلاقيه فى الدور الثانى ثم نحاول الاستعداد له
وأضاف: "رأينا كيف كانت المجموعة صعبة، ولكن منتخبنا قدّم عروضاً رائعة".


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. تعادل سلبى أمام سويسرا يُهدى فرنسا صدارة المجموعة الأولى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة