قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب معلومة فى تقرير عن "ماريا القبطية".. تصحيح أخطاء فى صور بعض الأخبار.. والزميلة تشكر المشاركين

الإثنين، 20 يونيو 2016 06:48 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب معلومة فى تقرير عن "ماريا القبطية".. تصحيح أخطاء فى صور بعض الأخبار.. والزميلة تشكر المشاركين الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلاً عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ إسلام سيالة

أرسل تصحيحًا لخطأ فى تقرير "ماريا القبطية هل ظلمتها كتب السيرة فى مكانتها ببيت الرسول".

الرد:

شكرًا للمشاركة وتم تصحيح الخطأ.


القارئة أميرة

أرسلت تصحيحًا لخطأ فى الصورة المصاحبة لخبر "ولى أمر طالبة صفر الإعدادية فى المنيا يتنازل عن شكواه".

الرد:

شكرًا للمشاركة، وتم تصحيح الخطأ.


أكثر من قارئ من بينهم عمرو وسعيد وآخرون

أرسلوا تصحيحًا للكتابة الإنجليزية فى خبر "غادة عبد الرازق حديث الساعة بعد واقعة تحرش طالب بها فى الخانكة".

الرد:

شكرًا على المشاركة، وتم تصحيح الخطأ.


القارئ أسامة محمد

بعث لينشر تصحيحًا فى خبر اليوم.. "محاكمة موظف بالأزهر متهم بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من المواطنين" بأن المحامى المذكور فى الخبر هو محامى الضحايا وليس محامى المتهم.

الرد:

تم التصحيح وشكرًا للمشاركة.


القارئ محمد

أرسل تساؤلاً حول خبر دموع الندم تلاحق قاتل ابنته فى "كرداسة".. أسامة يعترف: معرفتش قيمة "الضنا" إلا لما نورهان ماتت واستحق الإعدام.. يقول فى تساؤله كيف يكون عمر الأم 27 سنة وابنتها 13 سنة والخبر يقول أن زواجها تم منذ 15 سنة، فيتساءل هل يعنى هذا أن الأم تزوجت وعمرها 14 سنة.

الرد:

للأسف ظاهرة زواج القاصرات منتشرة فى مناطق عديدة فى مصر من بينها منطقة كرداسة التى حدثت فيها الجريمة وبالتالى فالخبر صحيح وعمر الأم كما ورد فى التحقيقات ونقله الزميل من الأوراق الرسمية صحيح، وشكرًا على المشاركة.





موضوعات متعلقة:



قراء اليوم السابع يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. استفسار عن اسم المتهم فى "رشوة وزارة الصحة".. والزميلة ترد: لا ننشر أسماء ما لم يصدر حكم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته.. وقراء يصوبون اخطاء إملائية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة