عامل يقتل تاجر خردة بالمنوفية بسبب خلافات مالية بينهما

الإثنين، 20 يونيو 2016 06:55 م
عامل يقتل تاجر خردة بالمنوفية بسبب خلافات مالية بينهما المتهم
المنوفية_ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرد عامل بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من مشاعر الإنسانية وذلك عندما قام بطعن تاجر خردة بمطواة حتى فارق الحياة بسبب خلافات مالية بينهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا من مستشفى قويسنا المركزى بوصول "ع . إ . إ . ا" 35 عاما تاجر خردة، ومقيم دائرة المركز مصابا (جرح قطعى بالفخذ الأيسر)، وتوفى متأثراً بإصابته، وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقه فوزى 30 عاما عامل ومقيم بذات العنوان،اتهم المدعو "ح . إ . ا" 28 عاما عامل ومقيم بذات الناحية، لم يستجوب، بالتعدى على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات مالية بين شقيقه والمتهم ومحرر بشأنها محاضر سابقة.

وأضاف بحضور المتهم وطلب من شقيقه التنازل عن المحضر إلا أنه رفض وحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة وقام بالتعدى عليه وإحداث إصابته الواردة.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه قام بالتخلص من الأداة المستخدمة "مطواة" بإلقائها بالأراضى الزراعية المتآخمة للقرية تم تحربر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال مركز قويسنا وجار العرض على النيابة .


موضوعات متعلقة..


حبس عامل ديكور قتل شقيقته لسوء سمعتها بالمنوفية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ود

مش محتاجة مفهوميــــة

عدد الردود 0

بواسطة:

مساعد الاقصر

حرميه ا لاصلح الزراعي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة