شراكة بين "اتصالات مصر" و"بيج كولا" لتقديم دقائق مجانية للعملاء

الإثنين، 20 يونيو 2016 04:41 م
شراكة بين "اتصالات مصر" و"بيج كولا" لتقديم دقائق مجانية للعملاء مسئولا الشركتين أثناء توقيع الاتفاقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة "اتصالات مصر" عرضاً جديداً بالشراكة مع شركة "بيج كولا" المتخصصة فى صناعة المياه الغازية، ويمنح العرض عملاء الشركتين مزايا وهدايا متنوعة.

وتأتى الاتفاقية فى إطار توجه العديد من الشركات العالمية الكبرى للشراكة مع "اتصالات مصر" باعتبارها المشغل المفضل فى خدمات الاتصالات، وإستراتيجيتها منذ دخولها إلى السوق المصرى، وهو ما أدى إلى أن تحظى الشركة برصيد ثقة كبير فى السوق المصرى، بالإضافة للأسواق العالمية والإقليمية.

وعن تفاصيل العرض الذى تقدمه الشركتان للعملاء فى مصر، فسوف يحظى عملاء اتصالات مصر، بدقائق مجانية عند شرب كل زجاجة بيج كولا، وذلك من خلال الاتصال على *818*، ثم يتم إدخال رقم الكود تحت الغطاء ثم #، ليحصل العميل على دقائق مجانية لعملاء اتصالات تصل إلى عشر دقائق لكل زجاجة، وتنتهى صلاحية هذه الدقائق بنهاية اليوم التالى، كما يحق للعملاء دخول سحب على جوائز أكبر، ومنحهم فرصة أكبر للفوز فى السحب على رحلة إلى مدينة "برشلونة" الساحرة، بالإضافة إلى هذا الفوز بـ"هواتف ذكية - بلاى ستيشن".

ويمكن للعملاء أيضاً مضاعفة الدقائق المجانية بإدخال أكواد أخرى تصل إلى عدد خمس مرات يومياً، ويستطيع العميل الاستفادة من هذه الدقائق للاتصال بأرقام اتصالات.

وقال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر: "نعتز بهذا العرض الجديد الذى نقدمه مع شركة من الشركات الرائدة فى مجال المشروبات الغازية، والتى تحظى بمكانة وثقة كبيرة من الجماهير، وهو ما دفعنا للشراكة وتقديم عرض قوى وجذاب يمثل قيمة حقيقية لعملاء الشركتين فى السوق المصرى".

وأضاف أبو العلا: "أن الشراكة مع بيج كولا تأتى فى إطار استراتيجية اتصالات مصر فى البحث عن شراكات مع شركات كبيرة فى مختلف القطاعات، مما يساعد الشركة على الوصول لعملاء أكثر وخدمتهم بشكل أفضل، لذا كانت الشراكة مع بيج كولا التى نتفق معها فى الرؤى ومسيرة النجاح، خاصة أن بيج كولا أحد رعاة نادى برشلونة، الذى تحظى اتصالات مصر برعايته أيضاً، لذلك أتوقع أن يكون هناك تعاون كبير بيننا ينتج عنه مجهودات متميزة تصب فى النهاية لصالح عملاء الشركتين".

ومن جانبه صرح رودولفو ريزوباترون، رئيس شركة بيج كولا مصر: "إن الشراكة مع اتصالات مصر تمثل قيمة كبيرة لنا، خاصة أنها شركة رائدة فى مجال الاتصالات وأثبتت نجاحًا قويًا وكبيرًا فى السوق المصرى خلال السنوات الماضية.

وتابع بالقول: "إن بيج كولا مصر شركة عالمية متخصصة فى المشروبات الغازية ويعد مقرها فى مصر بمثابة الانطلاقة لها فى دول الشرق الأوسط"، معضدًا تواجدها فى أكثر 27 دولة على مستوى العالم.

وأضاف، أن الشركة تهتم بالشراكة مع هذا الكيان الكبير، الذى يمتلك المقومات التى كنا نبحث عنها بعناية شديدة، لذلك نتوقع أن تنعكس هذه الشراكة بعروض قوية وجذابة لعملاء شركتينا".

وأوضح، "نعمل دائماً على بناء صلتنا وعلاقتنا مع عملائنا من خلال عروضنا وحملاتنا الترويجية، ويسعدنا كثيراً التعاون مع شركة عريقة مثل اتصالات مصر لمساعدتنا لزيادة علاقتنا بالمجتمع المصرى".


موضوعات متعلقة:



22.28 مليار جنيه قيمة رخص الاتصالات الجديدة وتحصيل 50% منها بالدولار











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة