بالفيديو.. دعوى تتهم صاحب عقار بالتحرش بمواطنة خلال كاميرات ترصد تحركها فى دمياط

الإثنين، 20 يونيو 2016 09:30 م
بالفيديو.. دعوى تتهم صاحب عقار بالتحرش بمواطنة خلال كاميرات ترصد تحركها فى دمياط كاميرا مراقبة - أرشيفية
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة مثيرة للغرابة، تقدمت شيماء محمد مصطفى القاضى ، بدعوى قضائية بمحكمة كفر سعد الجزئية تحمل رقم 4322 لسنة 2016 جنح دمياط الجديدة، والتى تحدد لنظرها السبت الموافق 25 يونيو الجارى، تتهم فيه مالك العقار الذى تسكن فيه بارتكاب واقعة التحرش الجنسى بها بطريقة جديدة.

وقالت فى دعواها إنه قام بتركيب 4 كاميرات بزعم المراقبة لتأمين العقار، ولكن تبين أن إحدى هذه الكاميرات تطل على مدخل الجراج الخاص بالمدعى عليه، و3 كاميرات أخرى تطل على الممر المؤدى لمدخل العقار من الجهة الغربية.

وأضافت فى الدعوى أن الكاميرات المثبتة أعلى مدخل العقار تقوم بتصوير الأشخاص الداخلين والخارجين من العقار، ومن بينها كاميرات تبعد 40 سم من الحائط الخارجى وأقل من متر من نافذة حجرة نومها، وأنه بتشغيل خاصية التسجيل الصوتى، فإن هذه الكاميرا قادرة على التنصت عل أى صوت داخل حجرة نوم المدعية.

وأكدت المدعية فى دعواها أنها تشعر بأضرار نفسية بالغة تصيبها وإحساس قاتل بالاعتداء والاختراق لحريتها الشخصية وحياتها الخاصة، حيث أن المدعى عليه يقوم بتصويرها يوميا من شرفة منزلها الغربية او أثناء غدوها ورواحها من وإلى العقار.

وذكرت المدعية أنها تقدمت بشكوى إلى المجلس القومى لحقوق المرأة بذات المضمون، وسيتم رفع الشكوى إلى المجلس القومى بالقاهرة للوقوف بجانبها.


بالفيديو.. دعوى تتهم صاحب عقار بالتحرش بمواطنة... by youm7


موضوعات متعلقة..


نيابة دمياط تأمر بحبس صاحب شركة موبليا بتهمة حيازة سلاح وذخيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة