السيطرة على حريق محدود داخل منور مبنى الأمن العام بالأقصر

الإثنين، 20 يونيو 2016 03:25 م
السيطرة على حريق محدود داخل منور مبنى الأمن العام بالأقصر الحماية المدنية - أرشيفية

الأقصر - أحمد مرعى
تمكن رجال الحماية المدنية بالأقصر، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق محدود نشب داخل منور داخلى بمبنى الأمن العام بشارع خالد بن الوليد بالعوامية.

وقال مصدر بأمن الأقصر، إن الحريق سببه عقب سيجارة ألقى على أوراق بمنور المبنى فاشتعلت فى الحال، وانتقلت سيارة إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون أى خسائر بشرية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة