إضراب سائقى أولاد نجم بنجع حمادى فى قنا عن العمل للمطالبة بنقل الموقف

الإثنين، 20 يونيو 2016 02:57 م
إضراب سائقى أولاد نجم بنجع حمادى فى قنا عن العمل للمطالبة بنقل الموقف إضراب السائقين بنجع حماد
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العشرات من سائقي سيارات الأجرة لقرية أولاد نجم، التابعة لمركز ومدينة نجع حمادى بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، إضرابًا عن العمل، للمطالبة بنقل موقف القرية إلى أقرب مكان للمدينة، لتخفيف المعاناة عن السائقين والأهالي.

وأفاد السائقون المضربون، أن الموقف تم نقله منذ عدة شهور، من داخل المدينة، إلى منطقة خارجها، ضمن خطة تطوير المدينة وتم نقل جميع المواقف، مشيرين إلى أن سائقي أولاد نجم والأهالي حصلوا على وعود من المسئولين بنقل الموقف إلى أقرب مكان للمدينة وهو ما لم يتم حتى الآن.

وأكد السائقون المضربون أنهم مستمرون فى الإضراب عن العمل، لحين الاستجابة إلى مطلبهم في نقل الموقف، ورفع المعاناة عنهم وعن الأهالى الذى يضطرون للسير إلى مسافة طويلة للوصول إلى الموقف الحالى في ظل ارتفاع درجات الحرارة الشديدة مع الصيام.

فيما انتقلت قوة أمنية برئاسة اللواء رضا طلب، مساعد مدير أمن قنا، إلى موقع الإضراب في محاولة لإقناع السائقين لإنهاء الإضراب والعمل على حل المشكلة بالتنسيق مع المسئولين.

وأوضح عبد الراضى عربى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أنه شكل لجنة لدراسة الأمر، بالتنسيق والأجهزة الأمنية وإدارة المرور لنقل الموقف إلى منطقة قريبة للمدينة.


إضراب السائقين بنجع حماد (1)

إضراب السائقين بنجع حماد (2)

إضراب السائقين بنجع حماد (3)

إضراب السائقين بنجع حماد (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة