أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. شفاء نافاس..وبرشلونة يبدأ مفاوضات شراء جاميرو

الإثنين، 20 يونيو 2016 10:36 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. شفاء نافاس..وبرشلونة يبدأ مفاوضات شراء جاميرو نافاس فى التدريبات العلاجية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف العالمية أخبار الدورى الإسبانى اليوم، الاثنين، حيث جاء أبرز أخبار الليجا اقتراب الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس من التعافى بعد إصابته الشهر الماضى، وجاءت أبرز أخبار الدورى الإسبانى اليوم كالتالى..

نافاس يقترب من التعافى



يواصل الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، تدريباته العلاجية للتعافى من الإصابة التى لحقت به عقب نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد فى ميلانو الشهر الماضى.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت عن نوايا نافاس الذى يُريد اللعب ضد باريس سان جيرمان 27 يوليو فى أول مباراة بالجولة الصيفية، من أجل الاستعداد لمواجهة إشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى 9 أغسطس.

وأضافت الصحيفة أن العملية تسير على الطريق الصحيح، كما أن نافاس يمكنه البدء فى حوض السباحة هذا الأسبوع، حيث يريد الحارس الكوستاريكى تقصير المدة التى حددها الأطباء للتعافى من الجراحة من 6 إلى 8 أسابيع.

نافاس تخلى عن إجازته من أجل الشفاء فى أسرع وقت، حيث يذهب صباح كل يوم إلى مقر تدريبات ريال مدريد فى "فالديبيباس" للعمل على التمرينات البدنية، وفى المساء يواصل العمل فى منزله.

تجهيز دانيلو



نافاس ليس الوحيد الذى يتعافى من العملية الجراحية، بل حتى المدافع البرازيلى دانيلو الذى خضع لعملية جراحية الأسبوع الماضى فى الكاحل، حيث سافر اللاعب أمس إلى البرازيل لمواصلة عملية التعافى، ومن المتوقع أن يكون جاهز للعب فى غضون أربعة أسابيع قبل بدء الموسم التحضيرى.

إشبيلية يطلب 40 مليون يورو لبيع جاميرو لبرشلونة



بدا كيفن جاميرو الخيار الاول أمام نادى برشلونة لتعزيز هجوم البارسا ، حيث بدأ فعلياً مسئولو الفريق الكتالونى عملية التفاوض مع أشبيلية لشراء اللاعب، ووفقاً لموقع " Esport3 "فأن النادى الاندلسى يطلب قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده ومقدر بـ 40 مليون يورو، وحتى الان لم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائى من اجل اغلاق الصفقة.

اهداف ومهارات جاميرو






أخبار متعلقة..



أخبار الدورى الإسبانى اليوم: برشلونة يجهز ميزانية كبيرة لسوق الانتقالات مع رحيل نيمار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة