أحمد مرتضى يطالب وزير الصحة بمتابعة حالة طفل بـ"أبو الريش" ويشكر"اليوم السابع"

الإثنين، 20 يونيو 2016 05:52 ص
أحمد مرتضى يطالب وزير الصحة بمتابعة حالة طفل بـ"أبو الريش" ويشكر"اليوم السابع" أحمد مرتضى منصور عضو مجلس النواب
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة، مراعاة حالة الطفل "محمد عمرو حلمى" المصاب بمرض نادر فى الأمعاء والمتواجد فى مستشفى أبو الريش للأطفال منذ 3 أشهر.

وعلق أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً "على وزير الصحة أن يراعى تلك الحالة وأطلب من جريدة اليوم السابع التواصل بخصوص تلك الحالة للمساعدة".

وأكد عضو مجلس النواب، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيقوم بمتابعة حالة الطفل المصاب بشكل دورى من خلال تواجده تحت قبة البرلمان، مضيفاً " شكراً على سرعة استجابة اليوم السابع مازال هناك خير فى هذا الوطن، طالما كانت هناك صحافة مازالت بخير".

و قد تفاقمت حالة الطفل محمد عمرو حلمى المصاب بمرض نادر ومتواجد فى مستشفى أبو الريش للأطفال منذ 3 أشهر بدون تطور فى ظل عجز الأطباء عن إيجاد علاج لحالته أو حتى تفسير لأسبابها، والذين أكدوا أن الحل الوحيد لإنقاذ حياته السفر للعلاج فى الخارج فى أى دول أوربية أو الولايات المتحدة من أجل إجراء عملية زرع أمعاء.

Capture




موضوعات متعلقة...



تفاقم حالة الطفل "محمد".. يحتاج لجراحة زرع أمعاء بالخارج .. ووالداه الكفيفان يناشدان الدولة بالتدخل لإنقاذ حياته بعد إعلان أطباء مستشفى "أبو الريش" عدم قدرتهم على التعامل مع حالته












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة