مباحث المعلومات: يمكن ارتكاب كل الجرائم عبر الإنترنت بما فيها القتل

الخميس، 02 يونيو 2016 11:18 م
مباحث المعلومات: يمكن ارتكاب كل الجرائم عبر الإنترنت بما فيها القتل اللواء عصام حافظ مدير مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عصام حافظ مدير مباحث الإنترنت والمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، أن صفحات التواصل الاجتماعى بشكل خاص، وصفحات الإنترنت بشكل عام، تحمل بين طياتها جميع الجرائم التى تواجهها الشرطة فى الشارع المصرى، لافتًا إلى أن هناك جرائم قتل مع سبق الإصرار من خلال الإنترنت.

وأوضح اللواء عصام حافظ مدير مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، من خلال حواره مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، مقدم برنامج "يوم بيوم"، والمذاع عبر فضائية النهار اليوم، أن جرائم القتل المرتكبة عن طريق الإنترنت تتم بواسطة اقتحام الشبكات "هاكرز".

وتابع مدير مباحث الإنترنت قائلاً: "بعد أن أصبحت التكنولوجيا الآن تتدخل فى كل شىء، حتى فى علاج المرضى بالمستشفيات، ارتكب أحد "الهاكرز" جريمة القتل العمد، بعد أن عدل بعض بيانات المريض والأدوية المعالجة له، على شاشة العلاج المتصلة بالشبكة، مما أدى إلى وفاته.


موضوعات متعلقة..


الداخلية تغلق صفحات على "فيس بوك" أعلنت استعدادها لتسريب امتحانات الثانوية


وبدأ موسم الثانوية العامة..صفحات "الغش" تحت مجهر الداخلية.. مباحث الإنترنت تطارد صفحات"شاو مينج بيغشش ثانوية عامة" و" عبيلو وأديلو".. والشرطة تتبع البصمة الإليكترونية لضبط المتهمين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة