سامسونج تكشف عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 بنيويورك

الخميس، 02 يونيو 2016 08:00 ص
سامسونج تكشف عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 بنيويورك سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطط شركة سامسونج لتنظيم حدث كبير لها اليوم ، حيث قامت الشركة بإرسال عدد من الدعوات الإعلامية للحدث الكبير الذى ستعقده بمدينة نيويورك الأمريكية اليوم الخميس 2 يونيو.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فلن تعلن الشركة عن أى هواتف ذكية جديدة، ولكن من المنتظر أن تكشف خلاله شركة سامسونج عن سوار Gear Fit 2 والذى يعتبر الجيل الثانى من سوار اللياقة البدنية Gear Fit، والذى تم إطلاقه خلال عام 2014.

ووفقا لعدد من الصور المسربة، فإن Gear Fit 2 لا يختلف كثيرا عن نسخة Gear Fit الأصلية، حيث إنه لا يزال يوفر شاشة AMOLED منحنية بدقة عرض 216×432 بيكسل، ويمتلك سوار مطاطى من مختلف الألوان، وسوف يكون الجهاز مقاوم للماء والغبار، حيث إنه يمتلك ترخيص IP68-certified، ويعمل بنظام التشغيل Tizen OS، ويوفر GPS ومعالج ثنائى النواة وذاكرة وصول عشوائى 512 ميجا بيكسل، وعلى الرغم من أن السوار الأصلى كان يأتى بسعر 199 دولار، فمن المتوقع أن السوار الجديد لن يكلف أكثر من 200 دولار.

وإلى جانب Gear Fit 2، فربما تكشف شركة سامسونج عن زوج من سماعات الأذن التى تعمل بالبلوتوث والتى تعرف بـ Gear IconX، والتى قيل إنها مقاومة للماء والغبار أيضا، وتوفر ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، ويمكنها أن تكون بديل لمشغل الموسيقى.

سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2 بنيويورك



موضوعات متعلقة..


- هاتف سامسونج إس 7 إيدج يحصل على تحديث أمنى جديد

- بالصور.. سامسونج تكشف عن هاتفين نسخة طبق الأصل من iPhone 6








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة