بالصور.. "6" لاعبين رحيلهم صدمة للجماهير .. أقرأ التفاصيل

الخميس، 02 يونيو 2016 05:00 ص
بالصور.. "6" لاعبين رحيلهم صدمة للجماهير .. أقرأ التفاصيل تشابى الونسو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدور الاحداث حول انتقالات اللاعبين قبل بداية فصل الصيف بعدة أسابيع ، وعادة ما تتنبأ الصحف بمعظم الصفقات قبل إتمامها بفترة طويلة ، ولكن هناك 6 لاعبين جاء رحيلهم بمثابة صدمة لجماهير ناديهم، حيث أنهم لم يعربوا عن نيتهم فى الرحيل، وانتقلوا دون سابق انذار.

1



جاء انتقال تشابى الونسو من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ عقب الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة بمثابة صدمة للجماهير ، وتكهن العديد من المعلقين أن هذا القرار نتيجة نوبة غضب ، ولكنه نفى ذلك وأكد على رغبته فى اداء هذا القرار لبدء مرحلة جديدة بدوافع جديدة.

2



انتقل جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد إلى غوانزو الصيني لمدة 4 مواسم عقب انتقاله إلى الفريق الإسبانى بـ 7 اشهر فقط ، فى صفقة اعتبرت في الصين بأنها "تاريخية" ، حيث بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

3



وافق النجم الهولندي روبن فان بيرسي على الانتقال من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى فريق فنربخشه التركي بعد أن أقنعه زميله نانى الذى انتقل للفريق التركى قبله بعدة أيام ، وكان انتقاله بمثابة صدمة حيث أنه لقب بهداف الدورى فى موسمه الأول مع الشياطين الحمر وسجل 10 أهداف فى 27 مباراة قبل انتقاله نظرا للإصابة التى تعرض لها.


4


انتقل مسعود أوزيل من ريال مدريد الى أرسنال قبل إغلاق موسم الانتقالات بساعات، ولم يكن رحيله متوقع ولكن قيمة الصفقة التى صنفت ضمن الصفقات التاريخية لم يكن من الممكن أن ترد ، حيث بلغت قيمتها 42.5 مليون جنيه إسترلينى.


5


أكد دانى الفيس الرحيل عن برشلونة بشكل مفاجئ للانضمام الى صفوف يوفنتوس الايطالى بصورة مفاجأة للجمهور حيث أن اللاعب لم يعلن عن نيته فى الرحيل من قبل.


6

انتقل الفرنسي أنتوني مارسيال البالغ من العمر 19 عاما، من موناكو إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضى فى صفقة اعتبرت الأكبر فى تاريخ الكرة الفرنسية حيث وصلت إلى 80 مليون يورو.




اخبار متعلقة


- فنربخشة يلبى دعوة "طفل فان بيرسى الباكى" ويستضيفه بتركيا















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة