"إنستجرام" تطلق رسميا حسابات خاصة للشركات بأدوات جديدة لتعزيز أعمالهم

الخميس، 02 يونيو 2016 05:09 م
"إنستجرام" تطلق رسميا حسابات خاصة للشركات بأدوات جديدة لتعزيز أعمالهم حسابات خاصة للشركات على إنستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شبكة التواصل إنستجرام رسميا عن عدد من المميزات الجديدة بما فى ذلك الحسابات الخاصة بالشركات وعدد من الأدوات المساعدة لها، وذلك بعد ظهور العدد من الشائعات فى وقت سابق والتى كانت تشير إلى نية شبكة التواصل إطلاق هذه الحسابات.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الحسابات الخاصة بالشركات سوف تتلقى عددا من أدوات المساعدة لقياس المشاركات ودعم المنشورات التى يقومون بنشرها، فمثلا أداة Insights tool ستتيح لمالكى حسابات الشركات رؤية المتابعين والعروض الأفضل وفقا للوقت خلال اليوم لمعروفة أفضل وقت لنشر شىء ما.

أما ميزة Promote فتتيح للشركات الآن تحديد جمهور محدد لاستهدافهم بمنشور معين، أو السماح لإنستجرام بترتيب هذا بشكل تلقائى، كما يمكنك ايضا إضافة فترة زمنية للمنشورات المعززة وإضافة زر الدعوة لزر الإجراءات.

ومع أكثر من 200 ألف شركة تستخدم إنستجرام لتعزيز أعمالها، فكان لابد على فيس بوك أن يكشف عن الأدوات اللازمة لمساعدة هؤلاء المستخدمين، حيث تبدو الأدوات تماما مثلا أدوات insights tool الخاصة بفيس بوك نفسه، والتى تعرض مدى وصول وعدد الانطباعات جنبا إلى جنب مع معدلات النمو، ومن الواضح أن فيس بوك يفترض أن المستخدمين من رجال الأعمال ربما يرغبون فى استخدام كل من إنستجرام وفيس بوك، منذ أن أصبحت الأدوات متشابهة.

وسوف يتم طرح حسابات الشركات من إنستجرام والأدوات، فى البداية فى الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزلندا، أما باقى الأماكن فقد وعدت الشركة أن الإطلاق العالمى سيكون بحلول نهاية عام 2016.


حسابات خاصة للشركات على إنستجرام (1)

حسابات خاصة للشركات على إنستجرام (2)

حسابات خاصة للشركات على إنستجرام (3)

حسابات خاصة للشركات على إنستجرام (4)

حسابات خاصة للشركات على إنستجرام (5)

حسابات خاصة للشركات على إنستجرام (6)



موضوعات متعلقة..


- 8 نصائح لزيادة شعبيتك وشهرتك على إنستجرام

- طريقة بسيطة للوصول إلى الرسائل الخفية على "إنستجرام".. تعرف عليها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة