يورو 2016.. بالفيديو والصور .. النحس يقف أمام رونالدو فى ليلة للنسيان

السبت، 18 يونيو 2016 11:39 م
يورو 2016.. بالفيديو والصور .. النحس يقف أمام رونالدو فى ليلة للنسيان جانب من مباراة البرتغال والنمسا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"يوم لك ويوم عليك".. من الأقوال المأثورة التى يؤمن بها الجميع، والتى تأكدت بالفعل فى مباراة البرتغال أمام النمسا التى انتهت بالتعادل السلبى، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة، من بطولة يورو 2016، بعدما أثبت اليوم فعلياً، أنه لم ولن يكن للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على الإطلاق.

رونالدو واجه أحد أصعب لحظاته فى مواجهة النمسا، وأدارت الكرة وجهها له، رغم أنها هى التى ابتسمت له مراراً وتكراراً، حيث عانده الحظ بشكل غريب، وحرمه من تسجيل أى هدف طوال اللقاء.

فى الشوط الأول سدد رونالدو كرة قوية مرت بجوار القائم، قبل أن يتصدى روبرت ألمير حارس النمسا لتسدية أخرى منه من داخل منطقة الجزاء.







وفى الشوط الثانى سدد رونالدو كرة قوية على مرمى النمسا، تصدى لها ألمير ببراعة، قبل أن يتصدى لتسديدة أخرى برأسية قوية من نجم ريال مدريد.




الحظ واصل معاندة رونالدو، بعد أن احتسبت له ركلة جزاء، عقب تعرضه للعرقلة من مارتين هينتيريجر مدافع النمسا، إلا أنه سدد الكرة ليجد القائم حائلاً بينه وبين دخولها المرمى.




الأمر لم يتوقف عند ذلك، فبعد أن نجح رونالدو أخيراً فى تسجيل هدف التقدم للبرتغال قبل النهاية بـ 5 دقائق فقط، قرر الحكم إلغئاه بداعى وجود الدون البرتغالى فى موقف تسلل، لتكون ليلة ملئية بخيبة الأمل لأفضل لاعب فى العالم 3 مرات.



ورغم أن رونالدو حقق أرقاماً قياسية فى مباراة الليلة، كونه أصبح أكثر لاعب برتغالى بعدد المشاركات الدولية بـ 128 مباراة، متفوقاً على النجم السابق لويس فيجو، صاحب الـ 127 مباراة، إلى جانب معادلته رقم فان دير سار حارس هولندا السابق، وليليان تورام نجم دفاع فرنسا اللسابق، فى عدد المشاركات بمباريات اليورو، بـ 16 مباراة، إلا أن كل ذلك لم يشفع له أمام سوء حظه الغريب.


ونالدو-10

1-رونالدو

2-رونالدو

رونالدو-3

رونالدو-4

رونالدو-5

رونالدو-6

رونالدو-7

رونالدو-8

رونالدو-9





أخبار متعلقة..


يورو 2016.. الحظ يتعادل للنمسا أمام البرتغال ويفسد ليلة رونالدو التاريخية

يورو 2016.. القائم يُنقذ النمسا من التأخر أمام البرتغال فى الشوط الأول

يورو 2016: رونالدو يهدر ركلة جزاء للبرتغال أمام النمسا

يورو 2016.. رونالدو فى مواجهة ألابا بالتشكيل الرسمى لمباراة البرتغال والنمسا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة