نقابة العلميين تؤسس المنتدى المصرى للخبراء لدعم خطة التنمية القومية

السبت، 18 يونيو 2016 02:34 م
نقابة العلميين تؤسس المنتدى المصرى للخبراء لدعم خطة التنمية القومية نقابة المهن العلمية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور السيد عبد الستار المليجي ، تأسيس منتدى علمى تخصصي يضم كافة التخصصات المتعلقة بخطة التنمية القومية، تحت مسمى "المنتدى المصرى للخبراء Egyption forum for exports " ، على أن يشكل المنتدى من رؤساء اللجان النوعية المتفرعة عن المنتدى.

وأضحت النقابة، فى بيان، أن اللجان النوعية تضمن:" الطاقة المتجددة، البترول، الغاز، الزراعة، الصناعة، التجارة، المال والبنوك، الصحة، التعليم، الرياضة، الثروة المعدنية، البناء والإسكان، الثروة البحرية، نهر النيل، البيئة والتنمية المستدامة، والإعلام"، بالإضافة إلى ما يقترحه المنتدى من لجان أخرى، على أن تتشكل كل لجنة من الرئيس الذى يمثلها فى المنتدى، وأربعة أعضاء بدرجة خبير فى التخصص.

وأوضافت النقابة، أن المنتدى سيعمل فى كافة الموضوعات القومية المصرية، ذات الطبيعة التنموية، وفيها يصدر المنتدى توصياته وتتبنى نقابة العلميين السعى بها لدى كافة الجهات التنفيذية .

ولفتت إلى أن المنتدى يتخذ دار العلميين بالقاهرة، مقراً رسمياً له، وسيعقد اجتماعه فى أى من فروع نقابة العلميين، ويترأسه نقيب العلميين بصفته المؤسس للمنتدى، ويشهر المنتدى كإحدى الجمعيات العلميه لنقابة العلميين.

موضوعات متعلقه..

3 سبتمبر.. بدء انعقاد الجمعيات العمومية لشعب نقابة المهن العلمية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اهدار مال عام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة