متطوعون يزورون أيتام قرية "sos" بعد تقرير "اليوم السابع"

السبت، 18 يونيو 2016 04:04 ص
متطوعون يزورون أيتام قرية "sos" بعد تقرير "اليوم السابع" جانب من الزيارة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت قرية "sos " للأيتام، العشرات من الشباب، لتناول إفطار رمضان أمس برفقة أطفال القرية، بعد نشر تقرير "اليوم السابع" عنها، وحاجة الأطفال لزيارة الشباب لها.

وشارك فى الإفطار شباب روتاركت وأنتراكت مارين ومارين ستار الذين قدموا 150 وجبة إفطار ساخنة، وسيف عبد المقصود عضو نادى العاصمة الثانية، والمصور شادى الماحى، والفنان مجدى العليمى، وممدوح الشناوى، وعازف العود محمود هدهود.

وأشار مدير القرية أيمن الجمل، إلى حاجة الأطفال للزيارات المتكررة من الشباب وغيرهم لإضفاء البهجة على وجوههم ورغبتهم فى قضاء وقت جماعى مع اخرين ، وذلك بسبب بعد القرية عن المناطق السكنية بالمدينة، وعدم زيارة الكثير لها.

وأكد الجمل، أن الأطفال تشعر بالسعادة أكثر عندما يزورها الشباب لقرب سنهم ، وتنظيم الألعاب معهم، بالإضافة إلى تعويدهم على الحياة بالخارج.

من جانبها أشارت مرزوقة مسئولة القرية عن حاجتها الى ترميم القرية وصيانة البنية التحتية، لتهالكها، وعدم الاقتراب منها منذ إنشائها لكثر من 30 عاماً بما يؤدى إلى خطورة المكان على الأطفال.

وأوضحت مرزوقة الى الحاجة لترميم ملعب القرية و الحضانة، لتكون مساحة لجذب تمويل خاص بالقرية لإنفاقه على الأطفال من خلال تأجير الملعب، وتعليم الأطفال فى الحضانة.


قرية sos (1)

قرية sos (2)

قرية sos (3)

قرية sos (4)

قرية sos (5)

قرية sos (6)


قرية sos (1)

قرية sos (2)

قرية sos (3)

قرية sos (4)

قرية sos (1)

قرية sos (2)

قرية sos (3)

قرية sos (4)

قرية sos (5)

قرية sos (6)

قرية sos (7)

قرية sos (8)

قرية sos (9)

قرية sos (10)

قرية sos (11)



أخبار متعلقة:


بالصور.. 65 يتيما يزرعون طعامهم داخل قرية sos للأطفال.. كاتب ألمانى: سأواصل دعمى للقرية.. ومديرها: أشهر المتبرعين اختفوا بعد الثورة.. "سمية": حلمى أن أصبح وكيلة نيابة وشهادة النسب أعادتنى للواقع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة