أكرم القصاص - علا الشافعي

على ربيع وأوس أوس وعبدالرحمن يوقفون قنبلة بيومى فؤاد فى "صد رد"

السبت، 18 يونيو 2016 01:30 م
على ربيع وأوس أوس وعبدالرحمن يوقفون قنبلة بيومى فؤاد فى "صد رد" صد رد
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "صد رد" بدخول كل من "حورس" على ربيع و"بكتيريا" أوس أوس و"كونو" محمد عبد الرحمن فى مشكلات جديدة، تنطلق الأحداث بظهور بيومى فؤاد بشكل كوميدى يقلد فيها إرهابى فيلم المافيا مجسداً دور الجزار، ويتفق الأصدقاء الثلاثة على خطة كوميدية للحاق ببيومى فؤاد وإنقاذ الفندق من القنبلة الموقوتة، دارت الحلقة بشكل كوميدى لينتصر بكتيريا ويبطل مفعول القنبلة، بينما حاول حورس مواجهة بيومى فؤاد فى العمل ويقوم أوس أوس بصوته بأداء أغنية يا بلادى مشجعا صديقه بكتيريا ليستجمع شجاعته ويعمل على إيقاف القنبلة.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت تأدية كل واحد من الأصدقاء الثلاثة لوظائفهم داخل الفندق تقع العديد من المفارقات الكوميدية، حيث يتسببون فى مشاكل عدة بعد أن يحاول الثلاثة مغازلة السائحات بالفندق. وهناك يتعرفون على زعيم العصابة الإرهابى المعروف باسم "وائل الجزار" بيومى فؤاد، فى حين ينجح أحد الأولاد تصوير فيديو لشقيقة خيرى جزمة وحمادة البنى ويقوم بابتزازهما.

يذكر أن مسلسل "صد رد" من بطولة على ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعبد الله مشرف وسامى مغاورى وبدرية طلبة وأحمد فتحى ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هشام فتحى، وإنتاج أمير شوقى. والمسلسل يناقش الكثير من القضايا المهمة، منها التسول والبلطجة وحلم الهجرة، والبطالة وفرص العمل والجهل وابتزاز رجال الأعمال وأهمية نظافة الشوارع واستسهال الشباب للنجاح.


موضوعات متعلقة..


- على ربيع وأصدقائه ينهون زفاف أحمد فتحى بماس كهربائى فى "صد رد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة