خالد الصاوى ويوسف الشريف يخرجان عن المألوف فى أسمائهم

السبت، 18 يونيو 2016 09:00 ص
خالد الصاوى ويوسف الشريف يخرجان عن المألوف فى أسمائهم خالد الصاوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اسم الشخصية من العناصر المهمة لإنجاح العمل الدرامى، وذلك لأن الجمهور يتعلق بتلك الشخصية طوال الـ30 حلقة، التى يعرض فيها المسلسل، وهو ما يجعل اختيار الأسماء أمرا ليس سهلا.

ويبدو أن صناع مسلسلى «هى ودافنشى» لخالد الصاوى و«القيصر» ليوسف الشريف أدركوا تلك المسألة، فلجأوا إلى اختيار أسماء «رمزية» لأبطالهم، وهى فى نفس الوقت أسماء مسلسلاتهم، فالنجم خالد الصاوى، يظهر هذا العام، بشخصية «دافنشى» الرسام، الذى يظهر لليلى علوى بشكل مفاجئ، ويظل وراءها، يحاول أن يجعلها تعدل من أفعالها وتصرفاتها.

اختيار اسم «دافنشى» للصاوى كان موفقا إلى حد كبير، حيث يتلاءم الاسم مع شخصية «الرسام» غريب الأطوار، الذى يظهر ويختفى «على مزاجه»، رغم أنه مسجون فى أحد السجون الكبرى على ذمة قضية تتعلق بالأمن القومى.

أما «القيصر»، فهو اسم يوسف الشريف داخل أحداث العمل، حيث يمتلك هذا الشخص قدرات قتالية كبيرة، وخبرة فى المواجهات واستخدام السلاح، واحترافية فى القتل وتنفيذ العمليات الإرهابية والاغتيالات.

وكشفت أحداث الحلقات عن تعريف البيئة التى جاء منها «القيصر» محملا بهذا الكم من المواهب، حيث يكشف العمل كيفية تربية ونشأة المرتزقة المحترفين، الذين تستخدمهم الدول والمنظمات الدولية والإرهابية فى تنفيذ مخططاتهم.

كما كشفت الأحداث عن عدم معرفة يوسف الشريف باسمه الحقيقى، حيث لا يعرف لنفسه اسما سوى أنه «القيصر»، وفى سبيل ذلك يوافق «القيصر» على العمل مع الأجهزة الأمنية المصرية، مقابل أن يعرف من هو، وما هو أصله، واسمه.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. نصف مليون مشاهدة للحلقة الـ10 من "القيصر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة