بالفيديو.. "كورة رمضان".. "موزة" وراء طرد إبراهيم سعيد من المنتخب بأفريقيا 2000

السبت، 18 يونيو 2016 12:40 م
بالفيديو.. "كورة رمضان".. "موزة" وراء طرد إبراهيم سعيد من المنتخب بأفريقيا 2000 إبراهيم سعيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط شهر رمضان بذكريات "كروية"، لم تسقط من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة فى مصر، لاسيما أنها تتعلق بمواقف مرت بنجوم الكرة أو مباريات شهدت أحداثاً مثيرة أو قرارات كان حديث الصباح والمساء فى شهر الصيام.

"اليوم السابع" يفتح صندوق الذكريات "الكروية" لشهر رمضان الممتلئ بالأحداث السعيدة أو الحزينة، التى أقيمت فى الشهر الكريم خلال 30 حلقة على مدار الشهر من خلال "كورة رمضان".

"إبراهيم سعيد"


حل إبراهيم سعيد نجم الأهلى والزمالك السابق ضيفا على برنامج المقالب "رامز واكل الجو" الذى يقدمه رامز جلال فى شهر رمضان الماضى.

وبدأ رامز جلال الحلقة بتعليقاته الساخرة على إبراهيم سعيد، عندما خطف شبيه الفنان العالمى جورج كلونى الأضواء منه، ملمحا إلى أزمة طرده من معسكر منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا عام 2000.

وكان الجديد فى المقلب هذه المرة أن رامز جلال اضطر أن يعترف لإبراهيم سعيد، أن الأمر مجرد مقلب وهما مازالا على متن الطائرة، نظرا لعصبيته الشديدة وضربه لمعظم الراكبين واستغل إبراهيم سعيد وجود رامز فى مكان ضيق ليضربه ضربا مبرحا، على عكس معظم الضيوف الذين كان يهرب منهم رامز.

وبعد انتهاء المقلب، طلب رامز جلال من إبراهيم سعيد أن يرد على زوجته شهد التى سبق أن صرحت بأن مقالب رامز جلال مجرد تمثيل، فأكد إبراهيم سعيد: "المقلب صعب وخطر".

واستمرارا لسلسلة الاعترافات، سأله رامز جلال عن سبب طرد مدرب منتخب مصر محمود الجوهرى له من معسكر المنتخب فى كأس أمم إفريقيا لعام 2000، فرد إبراهيم سعيد: "شاف معايا موزة".




أخبار متعلقة


إبراهيم سعيد لـ"شيكابالا": لو رحلت عن الزمالك "اعتزل"..بدأت كبير انهى كبير

إبراهيم سعيد يطالب الأهلى والزمالك بالتصالح مع الجماهير












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة