النيابة تخلى سبيل المتورطين فى حادثى منطقة العامرية بالإسكندرية

السبت، 18 يونيو 2016 04:02 م
النيابة تخلى سبيل المتورطين فى حادثى منطقة العامرية بالإسكندرية مشاجرة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخلت نيابة العامرية ثان، برئاسة المستشار محمد درويش سبيل 2 من المتورطين فى مشاجرة غرب الإسكندرية بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، كما أخلت سبيل 4 آخرين بضمان محل إقامتهم، والتعهد بتنفيذ القانون.

وجاء ذلك على أثر المشاجرة التى وقعت، مساء أمس فى القرية البيضاء بمنطقة النهضة، بالعامرية، تم القبض على 6 إثر مشاجرة، نشبت بين الطرفين، بسبب تحويل منزل قبطى إلى مبنى خدمات كنسية.

البداية عندما أبلغ أهالى قرية البيضاء، بمخالفة "موريس.ح" القانون، وتحويله منزله إلى مبنى خدمات كنسية ملحقة بالكنيسة الموجودة بالقرية، وخرقه لقرار إيقاف الأعمال الصادر بحقه منذ عام 2011.

وأشارت التحقيقات إلى أن المشاجرة بدأت عندما قام صاحب المنزل باستفزاز الأهالى، مؤكداً انة حر فى إنشاء الكنيسة، مما تسبب فى وقوع الاشتباكات، وتراشق الأهالى بالحجارة، مما أسفر عن إصابة شخص بحجر، واسعافه على الفور، وتلفيات فى موتوسكيل وتحطم زجاج سيارة.

انتقلت قوات أمن الإسكندرية، وألقت القبض على عمال المبنى أثناء قيامهم بالإنشاء وصاحب المنزل.

وفى واقعة الكيلو 21 غرب الإسكندرية، قرر المستشار درويش صرف طرفى الواقعة من سراى النيابة بضمان محل إقامتهم، مع التعهد بعدم تعرض كلاً منهما للآخر.

وكان اللواء نادر جنيدى، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب مشادة كلامية بين عائلتين قبطية ومسلمة بعزبة الهجانة بالكيلو 21 دائرة قسم شرطة العامرية أول.

وانتقلت قوات الأمن، وتبين حدوث مشادة مع والد كاترين. ر 16 سنة، ووالد أحمد. م 16 سنة، بعد معرفته أن ابنته على علاقة عاطفية مع الشاب، وتدخل أفراد العائلتين، وتحرر محضر بالواقعة.


موضوعات متعلقة..



- نيابة غرب الإسكندرية تحقق فى اشتباكات بين أهالى العامرية بسبب تحويل منزل لكنيسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة