أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يهدد بقاء مورينيو فى "أولد ترافورد"

السبت، 18 يونيو 2016 01:32 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يهدد بقاء مورينيو فى "أولد ترافورد" ريان جيجز ومورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخشى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى بقاء الويلزى ريان جيجز فى منصبه كمساعد مدرب فى الموسم المقبل.

جيجز صاحب التاريخ الأكبر داخل أسوار أولد ترافورد


كشفت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن مورينيو يخشى بقاء الويلزى ريان جيجز كمساعد مدرب له فى فريق مانشستر يونايتد، خاصة أن جيجز لديه تاريخ عريق داخل ملعب "أولد ترافورد" كما نجح فى أداء عمله كمساعد مدرب مع المدير الفنى الاسكتلندى ديفيد مويس عقب تقاعد السير أليكس فيرجسون عام 2013 ثم عمله مع الهولندى لويس فان جال الذى أقيل من منصبه فى نهاية الموسم.

مورينيو يخشى عمل جيجز معه فى تدريب يونايتد


ويُخطط مورينيو للإطاحة بجيجز وعدم منحه أى دور فى الجهاز المعاون له بفريق مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، وادعت صحيفة "ميرور" الانجليزية أن ذلك القرار يرجع إلى خوفه من بقاء جيجز داخل أولد ترافورد حتى لا يُهدد صاحب الـ13 لقبا بالدورى الإنجليزى الممتاز، استمرار المدرب الاستثنائى فى تدريب الشياطين الحمر فى المستقبل، خاصة فى حال لم تنجح تجربة مورينيو مع المان يونايتد المتعطش للعودة للتتويج بالألقاب بعد سنوات عجاف.

يذكر أن مورينيو عرض عددا من الأسماء للعمل معه بفريق مانشستر يونايتد عقب إعلان الويلزى عدم رغبته فى العمل معه بعد إقالة لويس فان جال من منصبه، أبرزها ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق.



اخبار متعلقة


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الإدارة تمنح جيجز الفرصة الأخيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة