يورو 2016.. إسبانيا تتأهل للدور الثانى بثلاثية فى الشباك التركية

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:03 م
يورو 2016.. إسبانيا تتأهل للدور الثانى بثلاثية فى الشباك التركية منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل المنتخب الإسبانى لدور ثمن النهائى من بطولة يورو 2016 التى تستضيفها فرنسا، وذلك بعد تحقيق فوزه الثانى على التوالى اليوم الجمعة على نظيره التركى بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ريفييرا" بمدينة نيس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.




كان منتخب الماتادور الأفضل طوال المباراة والمسيطر على مجريات اللعب بالكامل وكان الأخطر على المرمى وترجم ذلك من خلال ثلاثية سجلها ألفارو موراتا فى الدقيقة 34 من ضربة رأسية رائعة، وأضاف نوليتو الهدف الثانى فى الدقيقة 37 من انفراد تام بالمرمى وهو الهدف الأول الذى يسجله لاعب من فريق سلتا فيجو الإسبانى فى تاريخ البطولة لينتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين.




وحصل سيرجيو راموس مدافع المنتخب الإسبانى على البطاقة الصفراء الأسرع فى اليورو بعد 58 ثانية فقط من انطلاق المباراة ليكسر رقم سامى خضيرة لاعب المنتخب الألمانى فى مباراة وبولندا بعد حصوله على إنذار مع مرور 3 دقائق.

الشوط الثانى


نجح ألفارو موراتا من تعزيز تقدم المنتخب الإسبانى بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 48، بعد استغلاله عرضية من زميله جوردى البا ليودعها فى المرمى الخالى، ليسجل ثانى أهدافه ليعد اللاعب الأول الذى يسجل هدفين فى مباراة واحدة بالبطولة.




واستمر سيطرة منتخب اللاروخا على باقى أحداث الشوط وظهرت علامات الإحباط على الفريق التركى الذى لم يقدم المستوى المنتظر منه وظهر فريقا ضعيفا للغاية وفشل لاعبوه فى مجاراة تفوق نجوم الماتادور ليحقق المنتخب الإسبانى أكبر نتيجة فى يورو 2016.
بذلك تصدر المنتخب الإسبانى المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتى خلفه المنتخب الكرواتى بـ 4 نقاط والتشيك ثالثا بنقطة وحيدة وأخيرا تركيا بدون نقاط.

موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. موراتا يحرز ثالث أهداف إسبانيا فى شباك الأتراك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

ألف مبروك لأسبانيا ولا عزاء للطرابيش

مبروك خروج تركيا من البطولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة