بالصور.. تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية.. سائق بشبين القناطر سدد له 3 طعنات بسبب "جنيه" قيمة الأجرة صارخا: "إحنا أسياد البلد".. والد الضحية: "مات صايم".. ووالدته: الإعدام أقل حاجة ترضينى

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:52 م
بالصور.. تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية.. سائق بشبين القناطر سدد له 3 طعنات بسبب "جنيه" قيمة الأجرة صارخا: "إحنا أسياد البلد".. والد الضحية: "مات صايم".. ووالدته: الإعدام أقل حاجة ترضينى السائق المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أحمد" البالغ من العمر 18 عاما استقل سيارة أجرة "نصف نقل" من موقف سيارات شبين القناطر متجها إلى قريته "المريج" التى تبعد عدة كيلو مترات فقط عن المدينة، حتى يتناول الإفطار مع أسرته، وأمام الشارع الذى يسكن فيه طلب من السائق التوقف للنزول، وأثناء محاولته دفع الأجرة البالغ قيمتها "جنيه" اكتشف أن حافظة نقوده ليست بحوزته، وأنه نساها بالمحل الذى يعمل به، وطلب من السائق دفع الأجرة له فى وقت لاحق، إلا أن السائق رفض، وبدأ فى توجيه السباب والشتائم له ثم أشهر "مطواة" وانهال بها طعنا فى جسد "أحمد"، فسقط غارقا فى دمائه، وبنقله إلى المستشفى أكد الطبيب أنه فارق الحياة.

هزت الجريمة أركان القرية، وسارع أهلها لإخبار أسرة الضحية بالحادث، ليصل الخبر لوالدته، فتطلق الصرخات وتسرع إلى المستشفى الذى تم نقله إليها، لتشاهد ابنها جسدا بلا روح غاراقا فى دمائه، فتتأكد من حقيقة مقتله وتودعه فى مشهد حزين، بينما لم يملك والده من أمره سوى الدعاء.

"اليوم السابع" التقى أسرة المجنى عليه، فذكر والده سمير عبد الكريم، أن نجله "أحمد" يدرس بالصف الثانى الثانوى، وخلال إجازة نهاية العام الدراسى يعمل بمحل أحذية بمدينة شبين القناطر، وأثناء عودته إلى المنزل للإفطار استقل سيارة نصف نقل "أجرة" وهى وسيلة المواصلات الوحيدة التى تصل بين المدينة والقرية، وعقب وصوله اكتشف أن حافظة نقوده تركها بالمحل الذى يعمل به، فطلب من السائق "مدحت. م.ص" إمهاله بعض الوقت حتى يتوجه إلى المنزل لإحضار الأجرة، إلا أن السائق لم يمهله، واعتدى عليه بمطواة كانت بحوزته وسدد له 3 طعنات حتى فارق الحياة.

وأضاف والد المجنى عليه "ابنى فقد حياته عشان جنيه واحد، منه لله اللى كان السبب، مش هسيب حقه ولازم اللى قتله يأخد جزائه".

والدة الضحية التى أصابتها الحسرة على فراق ابنها قالت: "ابنى كان صايم وراجع البيت عشان يفطر معانا، لكن مكنش ليه نصيب، اللى قتل ابنى حرمه يفطر معانا، منه لله، حقه عند ربنا، والإعدام أقل حاجة للى قتله".

وذكر شقيق المجنى عليه أن السائق المتهم تشاجر مع شقيقه سابقا، حيث دفعه بسيارته أثناء تواجد المجنى عليه بموقف سيارات شبين، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتدخل عدد من الأهالى وفضوا بينهما.

وأضاف أن المتهم انتهز فرصة نسيان شقيقه لحافظة نقوده وأصر على حصوله على الأجرة بالرغم من أن قيمتها جنيه فقط، للانتقام منه بسبب المشاجرة السابقة بينهما.

أحمد عباس، أحد سكان القرية، ذكر أن هناك تشديدات أمنية مكثفة من مديرية أمن القليوبية متمركزة بالقرية خشية حدوث أى أعمال انتقامية بسبب الحادث، خاصة وأن المتهم وأسرته يقيمون بذات القرية التى يقيم بها أسرة المجنى عليه.

وأضاف أن هناك تخوفا من جانب أسرة الضحية بسبب العلاقات التى يتمتع بها أفراد أسرة المتهم، ومحاولتهم تحويل القضية إلى مشاجرة وليست قتل عمد على خلاف الحقيقة، خاصة وأن المتهم أثناء تنفيذه الجريمة كان يصرخ قائلا "إحنا أسياد البلد".

وفى ذات السياق ألقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث شبين القناطر، القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم تحرير المحضر رقم 16358 جنح شبين القناطر لسنة 2016، وباشرت النيابة التحقيق.


تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية (1)

تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية (2)

تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية (3)

تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية (4)

تفاصيل مقتل طالب قبل مدفع الإفطار بالقليوبية (5)



موضوعات متعلقة..



ضبط سائق متهم بقتل راكب بسبب الخلاف على "توصيلة" فى القليوبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة